الجمعة, 15 ديسمبر, 2017 , 4:57 ص
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / اقتصاد وأعمال / المشرق يطلق أول صراف آلي متنقل صديق للبيئة في المنطقة

المشرق يطلق أول صراف آلي متنقل صديق للبيئة في المنطقة

تاريخ النشر: الأربعاء, مارس 15, 2017 , 10:10 ص


99


الفنر نيوز – دبي :

أطلق بنك المشرق، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، الصراف الآلي المتنقل صديق البيئة، الأول من نوعه في المنطقة، وذلك تعزيزاً لمكانة البنك الرائدة في مجال الخدمات المبتكرة.

وتعتبر مركبة الصراف الآلي المتنقلة الجديدة الحل الأمثل لتوفير خدمات الصراف الألي  للعملاء خلال الفعاليات والمعارض التجارية. حيث صممت السيارة خصيصاً بواسطة “مرسيدس بنز سبرنتر”، وتعد سيارة الصراف الآلي الأولى التي تتوافق مع المعايير الأمنية الدولية الجديدة.

وتكمن الميزة الرئيسية لهذا الجهاز في استخدام الطاقة الشمسية وحلول البطارية التي تتحكم في جهاز الصراف الآلي، وتحتوي على 6 ألواح للطاقة الشمسية تنتج 900 واط وتوفر الشحن للماكينة خلال ساعات النهار، كما تتميز بوجود شاشات العرض الرقمية التي تقدم الحلول المصرفية المبتكرة.

وقال عارف الرملي، رئيس الخدمات المصرفية الرقمية والإبتكار في المشرق: “يسعدنا أن يكون المشرق البنك الأول الذي يطلق خدمات الصراف الآلي المتنقل صديق البيئة في المنطقة. حيث أننا نلتزم بالمسؤولية تجاه المجتمع من خلال إطلاق المنتجات والخدمات التي تعزز مفهوم البيئة المستدامة. ويؤكد إطلاق هذا الجهاز جهود البنك المتواصلة للاستدامة وتقديم الخدمات المصرفية الميسرة للعملاء وجعلها أكثر سهولة”.

تم تجهيز سيارة الصراف الآلي بأحدث المميزات الأمنية مثل التحكم عن بعد والتتبع عن طريق نظام تحديد المواقع، بالإضافة إلى أنها مصفّحة. وستعمل السيارة أيضاً كداعم احتياطي لخدمات الصراف الآلي في حال تعطل أجهزة الصراف الآلي في أي من فروع البنك.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_المثنى آل كايد

تخزين للخدمات المساندة” تطلق أول منصة لوجستية لها في الإمارات العربية المتحدة

مازن تميم – دبي:  اعلنت شركة تخزين للخدمات المساندة الرائدة في تقديم الحلول اللوجستية على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.