الجمعة, 15 ديسمبر, 2017 , 4:56 ص
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / سياحة إماراتية / دبي / شباب “تكاتف”  يخدمون الحركة الأدبية ويتغنون بأشعار “فزاع” في اتحاد الكتاب بدبي

شباب “تكاتف”  يخدمون الحركة الأدبية ويتغنون بأشعار “فزاع” في اتحاد الكتاب بدبي

تاريخ النشر: الأربعاء, أبريل 12, 2017 , 4:04 ص


Untitled-sssssssssssssssssss


عبدالعليم حريص – دبي:

حقق اتحاد كتاب الإمارات – فرع دبي –  المعادلة الصعبة من خلال جذب أكثر من ١٠٠ شاب إماراتي لبرنامج وفعاليات الموسم الثقافي 2017، سواء بالحضور أو المشاركة أو التطوع، إلى أن تحول تواجدهم المستمر إلى قصة عشق للمكان، وكأنهم يتغنون بالإنجازات الأدبية.

aaaaaaaaaaaaaaaa
فريق برنامج تكاتف

ويرون أنفسهم  في شخصية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد بن سعيد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، هذا الشاب والشاعر والإنسان القادر على أن يضع بصمته المميزة في الإيجابية والعطاء لكل من حوله، حيث صار الشباب يتبادلون فيما بينهم أشعار سموه وكلماته المبدعة، تلك كانت أجواء  ندوة ” حمدان بن محمد مبدعاً” والتي نظمها اتحاد كتاب وأدباء الإمارات بفرع دبي.

احتفال تكاتف  

وتفصيلاً، قام شباب من برنامج “تكاتف” التطوعي، التابع لمؤسسة الإمارات لتنمية الشباب، مكتب دبي، في ختام ندوة “حمدان بن محمد مبدعاً” بإقامة احتفال خاص، إهداءً منهم إلى اتحاد الكتاب، شكراً وتقديراً  للفرص والبرامج التي وفرها الاتحاد لهم، والجهود التي يبذلها  القائمون على الاتحاد، في المجال الأدبي لتطوير مهاراتهم.

وحول الاحتفال أكد سيف الرحمن أحد المتطوعين في تكاتف: نتطوع في برامج اتحاد الكتاب، بشغف حيث لامست البرامج اتجاهاتنا، وما نطمح له في جميع المجالات والأهم شعور الأسرة الذي لمسناه من فريق العمل خصوصاً من قبل الشاعرة الهنوف محمد رئيس الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد بدبي، والشكر موصول لمسؤولة  برنامج “تكاتف” بمكتب دبي أمينة المعمري، التي دوماً ما تشجعنا وتتابع معنا عن كثب كافة المشاركات، لذلك كان هذا الاحتفال والاحتفاء.


الهنوف محمد تكرم أمينة المعمري
الهنوف محمد تكرم أمينة المعمري

لفتة طيبة

ومن جهتها شكرت الهنوف محمد، لمتطوعي تكاتف هذه المبادرة، والتي تزامنت مع احتفاء الاتحاد بشخصية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد.

وأكدت رئيس الهيئة الإدارية لاتحاد كتاب وأدباء الإمارات فرع دبي، إلى أن المرحلة القادمة، ستكون هناك مساحة أكبر لأفكار وإبداعات الشباب، حيث سنحقق رغباتهم ونفتح المجال لمشاركاتهم بقوة، ليضعوا بصمتهم في المجال الأدبي خصوصاً وأنهم أثبتوا تميزهم، فثقتنا بهم مستمده من ثقه قيادتنا الرشيدة بدور الشباب، في بناء مستقبل أمتهم بسواعدهم الفتية، ونعدكم بصفحة مليئة بالخير والإبداع في 2017، عام الخير بدولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

Food beverage_infographic

إقبال المستهلكين على قطاع المأكولات والمشروبات لا يزال قوياً في العام 2017

عبدالعليم حريص – دبي: لا يزال إنفاق المستهلكين على المأكولات والمشروبات يظهر نتائج محفزة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.