الجمعة, 15 ديسمبر, 2017 , 4:57 ص
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / اقتصاد وأعمال / أتلانتس النخلة يكشف النقاب عن حزمة من العروض الفريدة خلال شهر رمضان المبارك

أتلانتس النخلة يكشف النقاب عن حزمة من العروض الفريدة خلال شهر رمضان المبارك

تاريخ النشر: الخميس, مايو 4, 2017 , 6:06 م


Asateer


الفنر نيوز – دبي :

يعود شهر رمضان المبارك ويعود معه منتجع أتلانتس النخلة ليقدم لضيوفه الكرام أفضل خيارات الافطار في مطاعمه والتي تتضمن خيمة أساطير الرمضانية الشهيرة، وتشتمل وجبات الافطار والسحور في المنتجع على خيارات متعددة تلبي جميع الأذواق.

وتعود خيمة “أساطير” الرمضانية الرائعة لتقدم أشهر وجبات الافطار في دبي بسعر 250 درهم للضيف الواحد الشيشة ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالافطار حتى الساعة 8:30 مساء. وتقدم الخيمة الفاخرة وجبات السحور بسعر يبدأ من 195 درهم باستثناء الشيشة بداية من الساعة 9:30 مساء حتى 3:00 فجرا. ويشمل برنامج المساء العديد من النشاطات الترفيهية، وتقدم وجبات السحور لأعمار 21 سنة فما فوق على أن يكون سعر الشيشة الواحدة 95 درهم اماراتي.

أما مطعم “بريد ستريت كيتشن” للطاهي البريطاني الشهير “غوردون رامزي” فيقدم قائمة طعام أوروبية خاصة خلال شهر رمضان المبارك تتضمن وجبات بريطانية خاصة. ويمكن لضيوف المطعم أن يستمتعوا بأشهى الأطباق الموجودة في القائمة اضافة للمثلجات اللذيذة بداية من وقت الافطار. أما وجبات الغداء فيتم تقديمها من الساعة 12 ظهرا وحتى 4 عصرا، في الوقت الذي يتم فيه تقديم العشاء من الساعة 6 مساء وحتى 10:30 مساء. وفي أيام الجمعة، يمكن للضيف الاستمتاع بالعشاء حتى الساعة 11:30 مساء.

بدوره مطعم روندا لوكاتيلي الإيطالي المميز الموجود في “ذا أفنيوز” في منتجع أتلانتس النخلة فسوف يتابع تقديم وجبات الغداء الرائعة من الساعة 12 ظهرا وحتى 4:30 عصرا، والعشاء من الساعة 6 مساء حتى موعد الاغلاق الساعة 10:30 مساء، ويستمر المطعم في تقديم الوجبات حتى الساعة 11:30 مساء أيام الخميس والجمعة من كل اسبوع. وسيتم تقديم قائمة الطعام الشهية الكاملة للضيوف في وجبتي الغداء والعشاء، كما يوفر المطعم خيارات الوجبات الخالية من الجلوتين في معظم الوجبات الموجودة على قائمة الطعام وخصوصا للضيوف الذين يعانون من حساسية الجلوتين.

من جهته، يقوم مطعم “سي فاير ستيك هاوس” بتقديم مجموعة مختارة من أفضل الوجبات الشهية التي يتفنن في صنعها مثل أضلاع اللحم. ويقدم المطعم قائمة طعام كاملة من الساعة 7 حتى 11:30 مساء كل يوم.

ولعشاق المطبخ الياباني، فإن مطعم “نوبو” الشهير سوف يقدم أشهى الوجبات من السبت الى الاربعاء بين الساعة 7 و11:30 مساء وأيام الخميس والجمعة من الاسعة 7 حتى 12:30 مساء، حيث يمكن لضيوف المطعم الاستمتاع بأشهى الأطباق التي يتميز بها “نوبو”، أو أن يختاروا باقة الافطار المميزة بسعر 270 درهم للشخص الواحد.

وبالتأكيد للمأكولات البحرية نصيبها في منتجع أتلانتس النخلة، حيث يفتح مطعم “أوسيانو” الشهير تحت الماء أبوابه يوميا من الساعة 7 حتى 11:30 مساء. ويقدم المطعم قائمة الطعام التي يتميز بها كما يمنح ضيوفه امكانية اختيار قائمة رمضان الخاصة. وسيحصل ضيوف المطعم على الفرصة للاستمتاع بأشهى الوجبات التي يعدها الطاهي “جريجوار بيرجر” ،الحائز على العديد من الجوائز العالمية، مثل سلطة السلطعون الكندية، وأشهى أنواع الأسماك المطهية بطريقة “أوسيانو” المميزة.

ويتابع مطعم “يوان” الصيني خدمة ضيوفه من خلال تقديم قائمة الطعام اللذيذة التي يعشقها كل عاشق للمطبخ الصيني، حيث يفتح المطعم أبوابه من الساعة 6 حتى 11 من السبت للأربعاء من كل أسبوع على أن يعمل المطعم حتى الساعة 11:30 مساء أيام الخميس والجمعة. وتشمل قائمة الطعام أشهى الوجبات الصينية المميزة.

وللراغبين بتناول الافطار الاعتيادي في منتجع أتلانتس النخلة، يمكنهم زيارة مطعم “سافرون” من الساعة 7 حتى 11 صباحا، في الوقت الذي يقدم فيه المطعم وجبات الغداء من الساعة 12:30 ظهرا حتى 3:30 ظهرا، ووجبات العشاء من الساعة 7 مساء حتى 11:30 مساء. ويقدم المطعم قائمة طعامه المعتادة مع بوفيه للعشاء من الساعة 9 حتى 11 مساء.

ومطعم برجر جوينت للوجبات السريعة يفتح أبوابه بدوره من الساعة 11 صباحا حتى 10 مساء أيام الأسبوع عدا الخميس والجمعة حيث يبقى المطعم مفتوحا حتى الساعة 11 مساء. ويقدم المطعم قائمة الطعام الاعتيادة خلال ساعات الصيام والتي تتضمن أشهى أنواع البرجر بما فيها برجر اللحم التقليدي.

ولا ننسى أفضل مطعم شاورما وفلافل في دبي، “شوافل” الذي يفتح أبوابه يوميا من الساعة 11 صباحا حتى 10 مساء من السبت إلى الأربعاء، بينما يقدم المطعم وجباته حتى الساعة 11 مساء أيام الخميس والجمعة . ويقدم المطعم وجباته الشهية الاعتيادة خلال ساعات الصيام.

و”آسيا ريبابليك” المطعم الآسيوي الشهير والذي يقدم مجموعة مختارة من الأطباق الآسيوية بما فيها الوجبات التايلندية يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهرا وحتى 10 مساء طيلة أيام الاسبوع باستثناء الخميس والجمعة حيث يتابع المطعم تقديم وجباته الشهية الاعتيادية حتى الساعة 11 مساء.

و”ذا شور” الوجهة المثالية لتناول أشهى الوجبات في أجمل الأجواء، يفتح أبوابه من الساعة 9 صباحا حتى 10 مساء. ويقدم المطعم مشروبات غير كحولية وكوكتيلات رمضان الخاصة اضافة لقائمة طعامه الاعتيادية خلال الشهر الكريم.

ولمن يشتاقون للطعام اللبناني، فإن مطعم “ذا ايدج” في أتلانتس النخلة يقدم أشهى الأطباق اللبنانية مثل الفلافل والشاورما والفتة وغيرها. ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 9 صباحا حتى 7 مساء، حيث يقدم مشروبات غير كحولية اضافة لكوكتيلات رمضان الخاصة، ويحافظ المطعم على قائمة طعامه الشهية التي يحبها ضيوفه.

الجدير بالذكر أن شاطئ نسيمي، ومقهى “إيللي” و”اندالج” سيكونون مغلقين أثناء الشهر الفضيل.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_المثنى آل كايد

تخزين للخدمات المساندة” تطلق أول منصة لوجستية لها في الإمارات العربية المتحدة

مازن تميم – دبي:  اعلنت شركة تخزين للخدمات المساندة الرائدة في تقديم الحلول اللوجستية على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.