الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:29 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / حالة وفاة و9 إصابات في 16 حادثاً مرورياً بدبي خلال عيد الفطر

حالة وفاة و9 إصابات في 16 حادثاً مرورياً بدبي خلال عيد الفطر

تاريخ النشر: الخميس, يونيو 29, 2017 , 5:05 م


وفاة شخص و9 إصابات
العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي

الفنر نيوز – دبي:

كشف العميد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، عن وفاة شخص واصابة 9 اخرين في 16 حادثاً مرورياً خلال عطلة عيد الفطر.

وتفصيلاً، قال العميد سيف المزروعي، إن الإدارة العامة للمرور حرصت على تأمين الطرق خلال عطلة عيد الفطر، بخطة انتشار مكثفة في المناطق التي شهدت فعاليات وإقبالاً من الجماهير، مثل تلك التي تحوي المراكز التجارية والترفيهية والأسواق، ما أسهم في عدم وقوع حوادث بليغة. لافتاً إلى أن الحوادث التي وقعت خلال العطلة أسفرت عن وفاة شخص، وإصابة (9) بإصابات تراوحت بين بالمتوسطة والبسيطة. مشيراً إلى أن معظم الحوادث المرورية نتجت عن السرعة الزائدة وعدم الانتباه حسب التقديرات الأولية.

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي حجزت خلال عطلة عيد الفطر (47) مركبة ودراجة نارية قادها أصحابها بصورة خطرة على الطريق، وقاموا بارتكاب أعمال فوضى وتهور، وارتكاب مخالفات جسيمة، وعرّضوا حياتهم وحياة الآخرين للخطر. مشيراً إلى أن الدوريات المرورية حجزت (28) مركبة و(19) دراجة نارية كما حررت (14) ألفاً و(320) مخالفات مرورية خلال عطلة عيد الفطر من بينها (12) ألفا و(928) مخالفة في مناطق اختصاص بردبي، و(1392) مخالفة في مناطق اختصاص ديرة.

وأكد العميد سيف المزروعي أن حجز المركبات المخالفة جاءت نتيجة لارتكاب بعض المخالفات المرورية الخطرة، من خلال القيام بالاحتفالات والمسيرات العشوائية، أو القيادة بطيش وتهور، وتعريض حياة الآخرين للخطر، والقيام بأعمال فوضى وسباق على الطرق، أو الإزعاج لقاطني الإمارة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.