الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:21 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / %40 انخفاضاً للوفيات بالحوادث المرورية بـ”الوسطى” في الشارقة

%40 انخفاضاً للوفيات بالحوادث المرورية بـ”الوسطى” في الشارقة

تاريخ النشر: السبت, يوليو 8, 2017 , 1:01 م


إنخفاض المخالفات في الوسطى
العقيد أحمد بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة

الفنر نيوز – الشارقة :

أشارت الإحصائيات الصادرة من إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، عن النتائج الإيجابية في انخفاض ملحوظ في عدد وفيات الحوادث المرورية بنسبة 40%، في النصف الأول من العام 2017، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.

وأوضح العقيد أحمد بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى بشرطة الشارقة ، أن الإنخفاض جاء بفضل جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة في تحسين مستويات السلامة المرورية في الإمارة من خلال المبادرات والحملات التوعوية، وخطة السلامة المرورية ، بهدف الارتقاء بالمنظومة المرورية، وصولاً إلى تحقيق أهداف القيادة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية في تنفيذ أطر ومضامين المسرعات الحكومية.

وأضاف بن درويش، إلى أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة والذكية في إيصال الرسالة الأمنية للمجتمع، ورفع الوعي الأمني والتي كان الأثر الإيجابي في تعزيز أمن الطرق .

ودعا مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى قائدي المركبات ومستخدمي الطريق بضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور والقيادة بالسرعات المحددة على الطرق الداخلية والخارجية، وأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة على الطرقات، وتجنب السلوك الخاطئ أثناء القيادة مثل استخدام الهاتف والانشغال بغير الطريق، حفاظاً على سلامتهم وسلامة الأخرين.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.