السبت, 18 نوفمبر, 2017 , 12:04 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / شرطــة الشارقة تنفذ برنامجاً لزراعــة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة

شرطــة الشارقة تنفذ برنامجاً لزراعــة الأسنان لنزلاء المؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة

تاريخ النشر: الإثنين, يوليو 10, 2017 , 7:07 م


شرطــة الشارقة تنفذ برنامجاً لزراعــة الأسنان لنزلاء


الفنر نيوز – الشارقة :

نظمت المؤسسة العقابية والاصلاحية بشرطة الشارقة حملتها الثانية عشر من مشروع الرعاية التخصصية لعلاج وزراعة الاسنان لنزلاء المؤسسة، وقد انطلقت صباح اليوم الاثنين 10/يوليو/2014 بالتعاون مع معهد زراعة الاسنان بدبي بحضور العقيد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة وعدد من ضباط المؤسسة بالشارقة.

وقال العقيد شهيل: لقد شارك في البرنامج نخبة من كبار الأطباء والمتطوعين، برئاسة الدكتور سهيل حسيني رئيس معهد بحوث زراعة الأسنان في دبي، وضم الفريق الطبي 30 متطوعاً من استشاريين وأطباء واختصاصيين وفني أشعة، وممرضين من ذوي الكفاءة العالية والمتميزة داخل الدولة، استخدموا أفضل الطرق وأحدثها في العيادة الملحقة بالمؤسسة، واستفاد منها (12) نزيل وتم زراعة (64) زرعة من الاسنان.

وأضاف مدير إدارة المؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة أن حملة زراعة الاسنان لنزلاء المؤسسة من المبادرات المتميزة على مستوى الوطن العربي كونها تسهم في توفير الرعاية الصحية المتميزة لنزلاء المؤسسة العقابية والاصلاحية بالشارقة ممن يعانون من فقدانهم لبعض الاسنان.

وأثنى العقيد شهيل على المتطوعين وفريق العمل المشاركين في الحملات كافة على إخلاصهم وتفانيهم في خدمة المجتمع بشكل عام، وأشاد بدورهم التطوعي وجهودهم الإنسانية وتسخير خبراتهم لتخفيف الآلام ورسم الابتسامة على وجوه المرضى بلا مقابل مادي، ووجه شكره وتقديره للجهات المشاركة، متمنياً عليهم زيادة فاعليتهم والاستمرار في رعاية البرامج والفعاليات المجتمعية لتعزيز الشعور بالأمن والمساهمة في توفير الحياة الكريمة لأفراد المجتمع كافة .

وأكد أن هذا البرنامج يأتي إيماناً من القيادة العامــة لشرطــة الشارقة على توفير الرعايــة الصحيــة الملائمــة للنزلاء بالمؤسسة والحصول على كافــة حقوقهـم التى تنسجم والقوانين والأعراف والمواثيق الدوليــة المتعلقــة بحقوق الانسان واحترام آدميتهم بعيداً عن الجنس والعرق واللون.

من جهته قال د. سهيل حسيني رئيس معهد بحوث زراعة الأسنان في دبي والمشرف العام على برنامج زراعــة الاسنان بالمؤسسة العقابيــة والاصلاحيــة بالشارقة: إن الطب مهنة إنسانية وتوجب علينا كأطباء أن نقدم جزءاً من وقتنا في خدمة الفئات المحتاجة في مجتمعنا، انطلاقاً من مفهوم التلاحم والتكافل الاجتماعي، وتأتي المشاركة والتي يضفي عليها هذا الواجب المهني الانساني للمساهمة كأطباء بكل ماهو جديد في مجال زراعة الأسنان .

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.