الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:19 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / شرطة الشارقة تنظم ندوة تثقيفية للجاليات الأسيوية حول اللائحة التنفيذية المعدلة لقانون السير والمرور

شرطة الشارقة تنظم ندوة تثقيفية للجاليات الأسيوية حول اللائحة التنفيذية المعدلة لقانون السير والمرور

تاريخ النشر: الأربعاء, يوليو 12, 2017 , 5:05 م


ندوة تثقيفية للجاليات الأسيوية حول اللائحة التنفيذية المعدلة لقانون السير والمرور


الفنر نيوز – الشارقة:

في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً، نظمت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ندوة تثقيفية للجاليات الأسيوية بالغتين (العربية والأوردو) حول اللائحة التنفيذية المعدلة لقانون السير والمرور الاتحادي ، بمبنى ترخيص الأليات والسائقين بالشارقة.

بحضور مدير إدارة المرور والدوريات وعدد من رؤوساء الأقسام ومدراء الأفرع بالإدارة ، وكبار مسؤولي جمعيات الجاليات الأسيوية في الدولة وسائقي مركبات الأجرة بالإمارة .

تأتي الندوة ضمن سلسلة من الندوات التي تقدمها إدارة المرور والدوريات، والتي تهدف إلى توعية وتثقيف السائقين بأهمية الالتزام بقواعد السير والمرور، ورفع مستوى السلامة المرورية لديهم.

وتناولت الندوة التي ألقاها عدداً من الضباط بالإدارة ، حول اللائحة التنفيذية المعدلة لقانون السير والمرور الاتحادي ، بالإضافه إلى إستعراض إحصائيات الحوادث التي أدت للوفاة والإصابات البليغة على الطرق وأهم أسبابها ، كما تم خلال الندوة التأكيد على أهمية التعاون بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع لإيصال الثقافة المرورية الأمر الذي سيساهم بشكل مباشر في الحد من الحوادث المرورية والوفيات الناتجة عنها.

ومن جهتهم أعربوا الحضور عن شكرهم وامتنانهم للجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في نشر الوعي المروري، مؤكدين أن تلك الندوات ساهمت في إيصال الأهداف المنشودة في توعيتهم وزيادة منسوب ثقافة السلامة المرورية لديهم.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.