السبت, 18 نوفمبر, 2017 , 12:20 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / شرطة الشارقة تلقي القبض على مروجي مخدرات وبحوزتهما 3 كيلوجرام من مخدر الماريجوانا

شرطة الشارقة تلقي القبض على مروجي مخدرات وبحوزتهما 3 كيلوجرام من مخدر الماريجوانا

تاريخ النشر: الإثنين, يوليو 24, 2017 , 12:12 م


شرطة الشارقة تلقي القبض على أثنين من مروجي المخدرات


الفنر نيوز – الشارقة :

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة من ضبط شخصين من الجنسية الاسيوية بحوزتهما ما يزيد عن 3 كيلو جرام من مخدر الماريجوانا بصدد ترويجها والاتجار فيها  بالامارة.

وقال المقدم ماجد العسم مدير ادارة مكافحة المخدرات بالانابة أن معلومات مؤكدة قد توفرت لإدارة مكافحة المخدرات بشأن قيام شخصين من الجنسية الاسيوية بحوزتهما كمية من المواد المخدرة يقومان بالترويج لها.

 وبناءً على تلك المعلومات، تم تشكيل فريق لمتابعة المشتبه بهما والقبض عليهما، وبالبحث والتحري وجمع الاستدلالات تبين تورط المذكورين في الترويج للمواد المخدرة ،  ومن خلال كمين مُحكم أعده الفريق، تم ضبط (ش.ش)و(ع. م) من الجنسية الاسيوية  متلبسين وهما يبعيان المواد المخدرة على أبناء جاليتهما.

 وبعد اتخاذ الاجراءات القانونية قام فريق البحث بتفتيش مقر سكن المشتبه بهما، حيث عثرعلى لفافتين زنة الاولى (3)  كيلو والثانية (470.5) غرام، من مخدر الماريجوانا، كما عثر أيضاً على ميزان حساس يتم استخدامه لوزن المواد المخدرة، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما هذه الكميات من المواد المخدرة بغرض بيعها والاتجار فيها الاتجار، وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامة لإستكمال الإجراءات القانونيـة

   وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإنابة على المضي قدماً في مراقبة وملاحقة وضبط تجارو ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة وحماية المجتمع بجميع افراده من خطر المواد المخدرة، كما طالب الجميع بالتعاون معها في الكشف عن مخططات تجار السموم ونشاطاتهم المتعلقة بتهريب وترويج المخدرات كونها الآفة الأكثر فتكاً بالإنسان وذلك من خلال التواصل مع أجهزة مكافحة المخدرات والابلاغ عن هذه المحاولات والتواصل المستمر مع شرطة الشارقة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.