السبت, 18 نوفمبر, 2017 , 12:11 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / شرطة الشارقة تلقي القبض على خليجي قام بطمس لوحتي أرقام مركبته والقيادة بطيش وتَهور بالمنطقة الوسطـى

شرطة الشارقة تلقي القبض على خليجي قام بطمس لوحتي أرقام مركبته والقيادة بطيش وتَهور بالمنطقة الوسطـى

تاريخ النشر: الثلاثاء, يوليو 25, 2017 , 7:07 م


شرطة الشارقة تلقي القبض على خليجي قام بطمس لوحتي أرقام مركبته الوسطـى


الفنر نيوز – الذيد :

ألقت إدارة شرطة المنطقة الوسطى بالقيادة العامـة لشرطة الشارقة، القبض على خليجي في العقد الثاني من العمر، قام بطمس لوحتي أرقام مركبته، والقيادة بطيش وتهور معرضاً حياته، وحياة الآخرين للخطر.

وقال العقيد أحمد بن درويش مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطي، أن أحد المواطنين أبلغ غرفة العمليات بشرطة المنطقة الوسطى، عن مركبه تقود بسرعات كبيرة، وبطيش وتهور، على شارع الشويب بالمنطقة، وعلى الفور تم إخطار الدوريات المرورية والبحث الجنائي، عن الواقعة، والتى قامت بدورها في ضبط المشتبه به في مدة قصيرة، وإحضاره إلى مركز شرطة المدام للتحقيق، وإحالته إلى النيابة العامـة لإتخاذ الاجراءات القانوينة بحقه.

وأكد مدير إدارة شرطة المنطقة الوسطى على خطورة مثل تلك المُمارسات الغير مسؤولة، كالقيادة بطيش وتهور، أو التسابق على الطرقات، محذراً بأن هذه التصرفات تضع صاحبها تحت دائرة المسائلة القانونية.

ودعا أفراد الجمهور عامـة والشباب خاصـة، إلى الإلتزام بقوانيين السير والمرور وعدم الإنقياد وراء السلوكيات السلبية التى تضر بالشخص نفسه في المقام الأول، وتمتد إلى كافة أفراد المجتمع، مبيناً إن الالتزام الحقيقي هو ثقافة وسلوك لابد أن يكتسبه جميع أفراد المجتمع .

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.