السبت, 18 نوفمبر, 2017 , 12:06 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / شرطة الشارقة تواصل حملة “صيف بلا حوادث”

شرطة الشارقة تواصل حملة “صيف بلا حوادث”

تاريخ النشر: الثلاثاء, يوليو 25, 2017 , 7:07 م


رائد محمد راشد علاي - صيف بلا حوادث
الرائد محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة

الفنر نيوز – الشارقة :

تواصل القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة في إدارة المرور والدوريات الحملة الفصلية الثالثة لعام 2017 تحت شعار “صيف بلا حوادث” وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً .

وأوضح الرائد محمد علاي النقبي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة أن حملة “صيف بلا حوادث” تهدف إلى نشر ثقافة الالتزام بالإجراءات الوقائية لسلامة إطارات المركبة والالتزام بالفحص الدوري خصوصاً في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة وإتباع إرشادات الوقاية أثناء السفر براً.

وأشار إلى أن إدارة المرور والدوريات قامت بتقديم التوعية المباشرة لقائدي المركبات ومستخدمي الطريق وتوزيع عدداً من البرشورات التوعوية باللغتين العربية والإنجليزية، بمختلف الأماكن الحيوية كالمنافذ الحدودية والطرقات الداخلية والخارجية إلى جانب المراكز التجارية ، وغيرها من الأماكن الحيوية وتقديم النصائح والإرشادات العامة للوقاية من الحوادث بمختلف طرقات الإمارة.

وناشد مدير المرور والدوريات قائدي المركبات المسافرين براً ضرورة فحص المركبات والتأكد من سلامة الإطارات وأهمية توفر الإطار الاحتياطي وصلاحيته للسير والتقيد بالسرعات المقررة على الطريق وعدم تحميل المركبات بالحمولات الزائدة وغير المسموح بها.

يذكر أن شرطة الشارقة تقوم ببث رسائل توعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة من المرئية والمقروءة والمسموعة والذكية ، إلى جانب الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة ، لتعزيز السلامة على الطرق ، بهدف الارتقاء بالمنظومة المرورية، وصولاً إلى تحقيق أهداف القيادة العامة لشرطة الشارقة المنبثقة من استراتيجية وزارة الداخلية.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.