الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:14 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / محليات / سامي القمزي: عام زايد سيكون عاماً مميزاً في مسيرة الوطن

سامي القمزي: عام زايد سيكون عاماً مميزاً في مسيرة الوطن

تاريخ النشر: الثلاثاء, أغسطس 8, 2017 , 10:10 م


الفنر نيوز -دبي:

أكد سعادة سامي القمزي مدير عام اقتصادية دبي أن ما تشهده الإمارات من نهضة حضارية هو نتاج التضحيات التي قدمها مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ” طيب الله ثراه ” في سبيل العيش الرغيد والرخاء والازدهار لوطنه وشعبه .
جاء ذلك في تصريح له بمناسبة إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” عام 2018 ” عام زايد” ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه ” بمناسبة مرور 100 عام على ميلاده .

وقال :”أكد تأتي هذه المناسبة الوطنية، بأن يحمل عام 2018 شعار (عام زايد)، إحياءً لذكرى المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وعرفاناً بدوره في مسيرة العطاء الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأسيس وبناء الإمارات إلى جانب انجازاته المحلية والعالمية”

وتابع “سيكون (عام زايد) عاماً مميزاً في مسيرة الوطن، نستذكر فيه الإنجازات الكبيرة التي تحققت في عهد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، القائد والمؤسس والوالد الذي سخر حياته من أجل دينه ووطنه وشعبه وأمته. ومهما تحدثنا عن الجانب الإنساني في شخصية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان فلن نوفيه حقه، لقد كان، رحمه الله، في نظرته واستشرافه للمستقبل متقدماً على عصره، أسس مدرسة في العطاء الإنساني، ينهل منها الكبير قبل الصغير على هذه الأرض الطيبة من الوطن الغالي، الذي يجب أن يدرس بشكل مستدام للأجيال القادمة”.

وأضاف “يسعدنا المشاركة في “عام زايد” وطرح المبادرات التي تعبر عن مدى امتناننا وحبنا للوالد المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وهو تأكيد على أن ذكراه في قلوبنا جميعاً، في قلب كل مواطن ووافد عاش ولا يزال يعيش على أرض دولة الإمارات الحبيبة”.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

thumbnail_2

سلطان القاسمي يفتتح فعاليات الدورة 36 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب

الفنر نيوز – الشارقة: افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.