الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:21 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / اقتصاد وأعمال / أراضي دبي داعم رئيسي لفعاليات معرض “سيتي سكيب العالمي 2017”

أراضي دبي داعم رئيسي لفعاليات معرض “سيتي سكيب العالمي 2017”

تاريخ النشر: الإثنين, سبتمبر 4, 2017 , 12:12 م


untitled
سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي

الفنر نيوز – دبي:

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن دعمها للدورة السادسة عشرة من معرض “سيتي سكيب العالمي 2017″، وتوفير مختلف أشكال الدعم لهذا الحدث العقاري الأبرز في المنطقة.

وخلال هذا المعرض الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام من 11 وحتى 13 سبتمبر المقبل بمركز دبي التجاري العالمي، ستحرص أراضي دبي على التواصل مع زوار المعرض، لتعريفهم بأحدث خدماتها التي ستعرضها منصتها رقم (SHA10 ) في قاعة الشيخ سعيد (أرينا).

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي: “إنه لمن دواعي سرورنا مواصلة تقديم الدعم لهذا المعرض في إطار العلاقة الاستراتيجية التي تربطنا به. إن وجود أراضي دبي في مثل هذه المعرض تعزز الشفافية في أنظار المستثمرين، وتساعد في التزام العارضين بالنظم والتشريعات التي تساعد في حماية حقوق جميع الأطراف”.

وتأكيدًا على شعار مشاركتها “نبني المستقبل”، تتخذ الدائرة من هذا الحدث فرصة سانحة لإطلاع زوار جناحها على برامجها وخطتها الاستراتيجية، في إطار دورها الهادف إلى توفير لتوفير بيئة عقارية آمنة ومستدامة. وبهذه الطريقة، سيكون المعرض عونًا للدائرة في نشر التوعية العقارية بين مختلف فئات المهتمين بالسوق العقاري.

واختتم بن مجرن حديثه بالقول: “ستكون منصتنا في هذا الحدث الوجهة الأولى للزوار، خاصة أولئك الذين يبحثون عن خيارات استثمارية، لاسيما وأن دورة هذا العام فتحت المجال أمام المطورين للبيع المباشر لعملائهم. وهذا يعني أننا نسهم في تحقيق أهداف المعرض، وذلك من خلال نشر التوعية والثقافة العقارية بالقوانين والتشريعات ، وإرشادهم إلى استخدام التطبيقات والاستفادة من الخدمات التي نوفرها لهذا القطاع. إن ما يهمنا في المقام الأول ضمان إجراءات عقارية سلسلة ومريحة عندما يفكر المستثمر في اتخاذ قرار الشراء”

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

ACC logo white background

مملكة البحرين تستضيف أول ملتقى يناقش ضريبة القيمة المضافة (VAT)

الفنر نيوز – المنامة: في ظل ما تشهده منطقة الخليج العربي من تحديات وقفزات نوعية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.