الثلاثاء, 21 نوفمبر, 2017 , 11:22 م
ar
أخبار عاجلة
الرئيسة / اقتصاد وأعمال / “ريلوبيديا” تسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا في تنمية القطاع العقاري خلال “سيتي سكيب”

“ريلوبيديا” تسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا في تنمية القطاع العقاري خلال “سيتي سكيب”

تاريخ النشر: الثلاثاء, سبتمبر 5, 2017 , 2:02 م


الفنر نيوز – دبي:

أعلنت “ريلوبيديا.كوم”، المنصة الالكترونية الأولى من نوعها في مجال السوق العقارية، عن مشاركتها في معرض “سيتي سكيب 2017” الذي سيعقد في الفترة بين 11 و13 سبتمبر الجاري في “مركز دبي التجاري العالمي”. وستوفر “ريلوبيديا” تجربة استثنائية لزوار جناحها رقم S3A01، عبر تسليط الضوء على قدراتها في الجمع بين مختلف المتخصصين في القطاع العقاري حول العالم، كالمطورين والمشترين وأصحاب العقارات والمستثمرين والسماسرة والمنظمين الحكوميين، إضافة إلى الشركات التابعة مثل البنوك والشركات القانونية، مصممي الديكور الداخلي (مهندسي الديكور) وغيرهم من المعنيين في هذا القطاع. وستجمع “ريلوبيديا” بينهم تحت سقف جناحها الخاص في المعرض، بهدف المساهمة في النهوض بالقطاع العقاري وتوسيع شبكة التعامل بين جميع العاملين فيه.

وتهدف المنصة الالكترونية “ريلوبيديا.كوم” إلى تمكين العملاء والمستثمرين في الشرق الآوسط وشمال إفريقيا، من خلال إقامة الندوات والتدوينات الصوتية عبر الانترنت، إضافة إلى التعليم والتدريب وتبادل الأخبار والرؤى الخاصة في القطاع العقاري عبر تسهيل وصول  المتصفحين الى مجموعة كبيرة من العقارات التجارية والسكنية في المنطقة. وتعتبر المنصة مصدرا موثوقا، بتأييد من “مؤسسة التنظيم العقاري” (RERA)، وبدعم من تيريزا كينج كيني، الرئيس التنفيذي لرابطة ميامي لسماسرة العقارات في الولايات المتحدة، وستكون متواجدة للسنة الثانية على التوالي في جناح “ريلوبيديا” في المعرض. وستستضيف كل من “ريلوبيديا” و”رابطة ميامي لسماسرة العقارات” اجتماعات “سيتي سكيب تالكس” في 11 سبتمبر 2017 من الساعة 12:30 وحتى الساعة 1 ظهراً في القاعة رقم 3 من مركز دبي التجاري العالمي.

وقالت لورا شويري، الرئيس التنفيذي ومؤسس “ريلوبيديا”: “نتطلع إلى تقديم كل ما هو جديد في الدورة الحالية من معرض “سيتي سكيب”. ومما لا شك فيه بأنّ الجاذبية الاستثمارية لإمارة دبي والنمو المطرد للقطاع العقاري الواعد يجعل من هذا الحدث السنوي العالمي الوجهة المثلى للإعلان عن عروضنا أمام الزوار وإطلاع نخبة العارضين الدوليين على أهمية الدور الذي تلعبه التكنولوجيا الرقمية في تعزيز نمو القطاع العقاري في المنطقة. ويجب علينا استغلال الفرصة للجمع بين المعنيين تحت سقف واحد، متطلعين في ذلك إلى تفعيل أطر التواصل مع المختصين في هذا القطاع ومساعدتهم على توسيع شبكة معارفهم عبر بوابتنا الالكترونية.”

ونظرا لاهتمامها بتلبية احتياجات مجتمع الأعمال والعملاء على السواء، دخلت ريلوبيديا مؤخرا بتحالف استراتيجي فريد من نوعه مع موقع “سوق.كوم”، الرائد في المنطقة والتابع لموقع “أمازون.كوم” العالمي، مستفيدة بذلك من إمكانية دخول الأسواق العالمية وزيادة خبرتها الرقمية بهدف توسيع نطاق وصول المتخصصين في القطاع العقاري ومستخدمي الانترنت إلى الأسواق الإستثمارية العقارية العالمية. كما يوفر هذا التحالف رؤية ثاقبة للسوق الاستثماري بأسلوب تصفح سلس ومرن لجميع العملاء. وفي الإطار نفسه، وعبر اتفاقية منفصلة بينها وبين “ريلوبيديا”، أصبحت “دبي للعقارات” التابعة لـ “دبي القابضة”، إحدى أكبر الشركات الرائدة في مجال تطوير وإدارة المشاريع العقارية المتكاملة في دبي، أول مطور رئيسي في المنطقة يدخل في شراكة استراتيجية لغرض عرض المشاريع السكنية والتجارية.

من جهته علق رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لسوق “دوت كوم”؛ قائلا: “لقد نجحنا في إثبات قوة المنصات الرقمية في تقديم المنتجات بطريقة أقرب وأسهل للعملاء، عبر إنشاء سوق متكاملة من مختلف العلامات التجارية في مختلف الصناعات تسهيل الأعمال. ونتطلع اليوم إلى تحقيق نتائج إيجابية ومتميزة عبر شراكاتنا الاستراتيجية مع كل من “ريلوبيديا” و”دبي العقارية”، مستفيدين من قدراتنا للوصول إلى ملايين العملاء داخل وخارج المنطقة، والمساهمة في توسيع سوق العقارات من خلال الإبتكار الرقمي والاتصال.”

وتملك “ريلوبيديا” اليوم مكاتب تمثيلية متعددة في دولة الامارات والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة. كما تتطلع إلى توسيع نطاق انتشارها عالميا وفي منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

ACC logo white background

مملكة البحرين تستضيف أول ملتقى يناقش ضريبة القيمة المضافة (VAT)

الفنر نيوز – المنامة: في ظل ما تشهده منطقة الخليج العربي من تحديات وقفزات نوعية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.