الخميس , أغسطس 16 2018
ar
الرئيسية / محليات / شرطة الشارقة تطلق حملة توعوية للحد من سرقة المحال التجارية

شرطة الشارقة تطلق حملة توعوية للحد من سرقة المحال التجارية


حملة سرقة المحال التجارية


الفنر نيوز – الشارقة :

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة الشرطة المجتمعية حملة توعوية للحد من سرقة المحال التجارية، وذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان.

وقال العميد علي سيف النداس مدير إدارة الشرطة المجتمعية بشرطة الشارقة ، إن هذه الحملة تعتبر إجراءاً وقائياً ومحوراً مهماً من محاور الوقاية من الجريمة، من خلال الدور الذي تلعبه في نشر التوعية والتثقيف ضد السلوكيات والظواهر السلبية في المجتمع .

وأوضح العميد النداس ، أن الحملة تركزت على توعية أصحاب المحلات التجارية بوسائل الوقاية من السرقة ، وشملت الحملة توزيع بروشورات توعوية باللغتين العربية والانجليزية على أصحاب المحلات التجارية في مختلف مناطق وأسواق الإمارة ، إلى جانب التوعية من خلال الرسائل التي تبث من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالقيادة .

مؤكداً مدير إدارة الشرطة المجتمعية أن التواصل والإبلاغ عن الجرائم سمة حضارية يمنحها الجمهور للشرطة واعلاء حس المسؤولية الأمنية والذي ينعكس على حماية الارواح والممتلكات في المجتمع.

ولفت العميد النداس الى أن شرطة الشارقة تسعى الى التعاون الفعال والمستمر مع كافة شرائح المجتمع من خلال الإبلاغ عن الظواهر السلبية أو السرقة وغيرها من السلوكيات الغريبة ، للوصول إلى مجتمع آمن خال من الجرائم، من خلال التواصل مع شرطة الشارقة عبر قنوات الاتصال التي وفرتها لهذا الغرض ومن بينها خدمة نجيد على الهاتف المجاني رقم (800151)، أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على رقم )7999( ، أو الاتصال على العمليات المركزية على الرقم (999) في الحالات الطارئة والحوادث البليغة ، والرقم (901) في الحالات غير الطارئة. والحوادث البسيطة .

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

مكتبة اقرأ واستمتع” تنظم برنامج صيفي مميز للأطفال” 

سوزان جويلي – دبي: نظمت مكتبة اقرأ وأستمتع برنامج صيفي للأطفال تحت شعار “صيف ممتع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.