الأحد , نوفمبر 18 2018
ar
الرئيسية / سياحة إماراتية / رأس الخيمة / “رأس الخيمة لتنمية السياحة” تحصد 3 جوائز بحفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

“رأس الخيمة لتنمية السياحة” تحصد 3 جوائز بحفل توزيع جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


untitled


الفنر نيوز – راس الخيمة :

حصدت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ثلاث جوائز في حفل توزيع جوائز ’ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ لعام 2017، وسط أجواءٍ من المنافسة بين أشهر العلامات التجارية على مستوى المنطقة والعالم، وذلك مساء يوم الأربعاء ضمن مراسمٍ احتفاليةٍ راقية في فندق ’والدورف أستوريا دبي نخلة جميرا‘.

وفازت الهيئة بثلاث جوائز متميزة، اشتملت على الجائزة الفضية لـ ’أفضل تنفيذ لمشروع تطوير علامة تجارية ضمن عدة أسواق‘، والجائزة الفضية لـ’أفضل مكان أو علامة تجارية وطنية‘ والجائزة البرونزية لـ ’أفضل هوية مرئية في قطاع السفر والترفيه والسياحة”.

تعتبر جوائز ’ترانسفورم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا‘ الفعالية الوحيدة من نوعها المتخصصة في تكريم أفضل العلامات التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويقدم البرنامج الفريد في عامه الرابع منصةً رائدة لتقييم أعمال العلامات التجارية وإتاحة المجال لها لاستعراض أعمالها المنجزة في المنطقة. وتهدف الفعالية إلى الاحتفاء بجهود مختلف أنواع العلامات من كبرى الوكالات العالمية إلى الأعمال المحلية الصغيرة، التي تسعى إلى تحقيق أعلى مستويات التميز والابتكار.

ويكمن السبب الرئيسي وراء النجاح الباهر لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في الخطوة التي اتخذتها في شهر أبريل 2016، حيث أطلقت علامة تجارية جديدة للهيئة تتماشى مع رؤيتها واستراتيجياتها لتعزيز مكانة الإمارة على الخريطة السياحية العالمية.

وقال السيد هيثم مطر، الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة: “تعتبر عملية إطلاق العلامة التجارية الجديدة في العام الماضي خطوةً رائدة بالنسبة للهيئة، حيث تجسدّ استراتيجيتها الجديدة ذات الشعار المبتكر والفريد انعكاساً حقيقياً لرؤية الوجهة المستقبلية وأوضاعها الآخذة بالتطور، مع التركيز على المقومات العريقة لرأس الخيمة بفضل إرثها الغني وتاريخها الطويل. وتتصدر مهمة تعزيز مكانة الوجهة قائمة أولويات الهيئة عبر تعريف الجمهور العالمي بثقافة الإمارة العربية الغنية وعاداتها الأصيلة وتراثها العريق”.

كما تمّ إطلاق فيديو ’أكثر من مجرد رحلة‘ الترويجي تزامناً مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة للوجهة، حيث حصد الفيديو جائزتي ’تيلي‘ الدولية المرموقة و’جولدن جيت سيتي‘ لأفضل فيديو ترويجي خاص بوجهة سياحية.

وقد سلّطت عملية تجديد الهوية الخاصة بالعلامة التجارية الضوء على مواضع القوة الرئيسية في رأس الخيمة، عبر التركيز على الموارد الطبيعية للإمارة ذات الإرث والتاريخ العريق، ومرافقها المميزة بالأجواء الفاخرة والمريحة التي تنضح بالأصالة العربية، إلى جانب عروضها الكثيرة والمناسبة لمختلف احتياجات المسافرين. وبالتأكيد فقد كان اختيار شعار جديد للعلامة التجارية في صميم هذه العملية المتكاملة، حيث حمل الشعار رسماً لأحد أهم معالم الإمارة وهو ’قلعة ضاية‘ الذي يجسّد أصالة وعراقة رأس الخيمة، ويمنح الزوار سبباً إضافياً يدفعهم إلى زيارة هذه الوجهة الاستثنائية.

وتروج الهيئة لعروض الإمارة الفريدة والقادرة على استقطاب رجال الأعمال وهواة النشاطات الترفيهية، سواءً كانوا ينشدون الاسترخاء والراحة أو قضاء أوقات متميزة لا تنسى وسط أجواء حماسية ومشوقة. كما تستغلّ العلامة التجارية الحائزة على العديد من الجوائز التنوع المذهل لتضاريس الإمارة الطبيعية، ما يلعب دوراً هاماً في جعلها وجهةً فريدة تستحقّ الزيارة، حيث تلتقي فيها الصحراء برمال الشطآن وسفوح الجبال.

وستواصل الإمارة الاستفادة من مزايا هويتها التجارية الجديدة، عبر متابعة عمليات التطوير والتركيز على السياحة المستدامة، وتعزيز القدرات والشراكات المختلفة مع الشركات العامة والخاصة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

فندق ذا رتريت نخلة دبي يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الألمانية للعافية الطبية

الفنر نيوز – دبي : كشفت مجموعة ’ أكور للفنادق‘ عن استعداد فندق ’ذا رتريت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.