الأحد , نوفمبر 18 2018
ar
الرئيسية / سياحة إماراتية / دبي / فندق ذا رتريت نخلة دبي يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الألمانية للعافية الطبية

فندق ذا رتريت نخلة دبي يوقع مذكرة تفاهم مع الجمعية الألمانية للعافية الطبية


untitled


الفنر نيوز – دبي :

كشفت مجموعة ’ أكور للفنادق‘ عن استعداد فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘، الإضافة الأحدث إلى مجموعة ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ للفنادق الفاخرة المعاصرة، ليكون الفندق الأول في الشرق الأوسط الذي يتبنى مفهوم العافية الشاملة، وذلك بعد توقيع الفندق الجديد المقرر افتتاحه خلال الصيف الحالي اتفاقية مع الجمعية الألمانية للعافية الطبية.

وحضر حفل التوقيع كل من لوتز لونغيتز، رئيس الجمعية الألمانية للعافية الطبية، فانيسا والداو، مديرة المبيعات والتسويق في فندق ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري باي سوفيتيل‘. وتأتي الاتفاقية الجديدة في أعقاب اتفاقية شراكة وقعتها المجموعة مؤخراً مع هيئة الصحة في دبي، بهدف تعزيز السياحة العلاجية في الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي افتتاح الفندق الأول في المنطقة الذي يتبنى مفهوم العافية الشاملة في ظل تزايد التوقعات بتحقيق قطاع السياحة العلاجية وسياحة العافية نمواً بنسبة تزيد عن 9٪ مع نهاية العام الجاري، وهو ما يعد أسرع بنسبة 50% من المعدل. ويقدم الفندق الذي ينتمى لمجموعة ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ العالمية التي تركز على الصفاء الشامل فرصة ذهبية للباحثين عن الاستجمام والراحة والصحة بعيداً عن ضوضاء المدينة وصخب الحياة الحديثة.

يمتد المنتجع الساحر على الشريط الساحلي للهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا، وسيوفر لضيوفه بيئة فريدة وهادئة في قلب دبي النابض بالحياة. وسيضم المنتجع 255 غرفة وجناحاً فاخراً، مصممة بعناصر طبيعية، وذات طابع ترابي، وأسلوب ’ فينغ شوي‘ المتناغم الذي يعدّ مرادفاً للهدوء والسكينة.

وسيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخيارات طعام على مستوى عالمي بما في ذلك مطعماً متخصصاً في تقديم أشهى المأكولات المحلية ومقهى متميزاً يقدم مجموعة مختارة من المأكولات الصحية والمشروبات المصنوعة من المنتجات العضوية المحلية.

ويحتضن المنتجع مركز ’رايا‘ الصحي، الأول من نوعه في العالم، والذي يقدم باقة شاملة من العلاجات والخيارات الصحية، حيث يتاح لضيوف المركز الاختيار بين مجموعة واسعة من الباقات المتنوعة والشاملة التي يوفرها المنتجع، والمصممة بخبرة وبراعة لكل فرد للمضي في رحلة من الاسترخاء وتجديد الشباب لتنشيط العقل والجسم والروح. وسيضم مركز ’رايا‘ للياقة البدنية صالة رياضية متطورة، وملعب تنس وغرف يوغا، في حين سيقدم مركز ’رايا‘ الصحي مجموعة مميزة من علاجات العافية وعلاجات خاصة بالمنتجع باستخدام أجود المنتجات العضوية الحصرية بالمنتجع.

وتعتبر الجمعية الألمانية للعافية الطبية منظمة غير ربحية شاملة للعافية الطبية في ألمانيا. ومن الأهداف الرئيسية للجمعية تطوير الفنادق والمنتجعات الصحية العالمية، وتجارة السلع والخدمات في القطاع الطبي التقني، وبرامج السياحة، وبرامج التبادل العالمية. وفي سياق ترحيبه بهذا التعاون، قال الرئيس لوتز لونغيتز: “يعدّ فندق “ذا رتريت نخلة دبي” أحد فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ مفهوماً فريداً في المنطقة، حيث سيقدم طريقة جديدة في السياحة الصحية في الشرق الأوسط، مما سيؤدي إلى سد الثغرات التي كانت موجودة في السابق في مجال سياحة الصحة والعافية، وسيعزز من مكانة دولة الإمارات كوجهة رئيسية أمام الباحثين عن سياحة العافية.

بدوره، قال سامر أرورا، المدير العام لفندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘ أحد فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘: “نحن فخورون بتقديم أول منتجع عافية شامل في دولة الإمارات ليوفر للضيوف تجربة فريدة لا مثيل لها في الشرق الأوسط. ويسعدنا الحصول على اعتراف هيئة عالمية تتمتع بأكثر من 20 عاماً من النجاح في النهوض بمفهوم العافية في جميع أنحاء العالم. ونحن جميعاً مسؤولون عن استراتيجية العافية، ويوفر فندق ’ذا رتريت نخلة دبي‘ أحد فنادق ’إم جاليري باي سوفيتيل‘ لكل ضيف الفرصة لابتكار خطة العافية الخاصة به.”

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

المسكن الملكي في منتجع جميرا فيتافيلي في المالديف يتزين بلوحات فنية للإماراتية مها المزروعي

الفنر نيوز – دبي : أوكلت إدارة منتجع جميرا فيتافيلي في جزر المالديف الفنانة الإماراتية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.