الخميس , أغسطس 16 2018
ar
الرئيسية / رياضة / نادي ضباط القوات المسلحة يستضيف فعاليات النسخة 21 من بطولته الرياضية السنوية المفتوحة

نادي ضباط القوات المسلحة يستضيف فعاليات النسخة 21 من بطولته الرياضية السنوية المفتوحة


untitled


الفنر نيوز – أبوظبي:

تتواصل حالياً في مرافق نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وهو إحدى أبرز الوجهات الفندقية والترفيهية والرياضية المتكاملة في العاصمة، النسخة الحادية والعشرين من بطولته الرياضية السنوية المفتوحة التي تحظى برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة. وتستمر فعاليات البطولة في ملاعب وصالات النادي في أبوظبي حتى 14 يونيو الجاري.

وحرصت اللجنة المنظمة العليا برئاسة الفريق الركن “م” محمد هلال الكعبي، رئيس مجلس إدارة فندق ونادي ضباط القوات المسلحة، على أن يكون حدث هذا العام منسجمًا مع المبادرات الخيرية الوطنية، بما يتماشى مع نهج القيادة الرشيدة الرامي إلى ترسيخ قيم الخير والعطاء بين الرياضيين والجمهور. وتجلى ذلك مع حفل الافتتاح الرسمي للبطولة الذي أقيم في 31 مايو الماضي، حيث تم عرض أوبريت يحمل عنوان “عام الخير”.

وصرحت شيخة الكعبي، الرئيس التنفيذي لنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي: “نحن نفخر بتاريخ الفندق ومكانته التي نجح في ترسيخها منذ تأسيسه لليوم، حيث يحتل موقعاً حيويًا لدى المجتمع في دولة الإمارات عمومًا وإمارة أبوظبي على وجه الخصوص. وتعد بطولة النادي التي تقام على مدى 20 عاماً دليلاً ساطعا ًعلى ذلك، بعد أن رسخت مكانتها ودورها الإيجابي لتصبح في طليعة الفعاليات الرمضانية، وأحد أبرز اللقاءات الشبابية المنتظرة عاماً بعد عام”.

وأضافت الكعبي: “إن البطولة الرياضية السنوية تلعب دورًا مهمًا في إبراز مكانة نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، ليس فقط كوجهة عالمية المستوى للضيافة الراقية وللمأكولات والمشروبات بأعلى المعايير العالمية، وإنما كمؤسسة فاعلة في مبادراتها المتنوعة لدعم القضايا المجتمعية”.

8 رياضات متنوعة

تشمل نسخة هذا العام ثماني مسابقات، يشارك الرجال فيها بالكامل، في حين أتيحت الفرصة للسيدات للمنافسة في خمس منها. وتضم قائمة الألعاب على أجندة الدورة كرة القدم للصالات “رجال” وتقام منافساتها من 3 إلى 14 يونيو 2017، في حين تقام كرة القدم للصالات “سيدات” من 1 إلى 7 يونيو. وهناك أيضًا منافسات الجوجيتسو للرجال والسيدات في الفترة من 9 إلى 10 يونيو، وكرة القدم الإلكترونية “بلاي ستيشن” رجال من 3 إلى 13 يونيو. ويشارك الرجال والسيدات في منافسات الشطرنج من 2 إلى 5 يونيو، وكذلك الحال في الجودو من 2 إلى 3 يونيو. ويتنافس الرجال في المصارعة من 2 إلى 3 يونيو، وستكون منافسات الرماية مفتوحة للجنسين من 3 إلى 11 يونيو، واقتصرت منافسات البولينج على الرجال، وتقام من 2 إلى 12 يونيو 2017.

وتؤكد اللجنة المنظمة أن هذه البطولة تسهم في دعم مسيرة التنمية الرياضية في دولة الإمارات، كأحد الأهداف التي يسعى نادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، إلى جانب ما يقدمه من خدمات راقية للسياح والزوار من سكان أبوظبي والعسكريين، للاستمتاع بالمرافق العصرية الراقية، وتقديم الضيافة العربية الأصيلة في حلة فريدة وأجواء جذابة، تعكس مسيرة التطور التي تشهدها عاصمة البلاد

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

إشادة كبيرة بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية

الفنر نيوز- أبوظبي: أشادت مريم المنصوري ممثلة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، بالدور والدعم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.