الأحد , نوفمبر 18 2018
ar
الرئيسية / عربي ودولي / شؤون دولية / السعودية تعلن مقتل 3 إرهابيين في القطيف

السعودية تعلن مقتل 3 إرهابيين في القطيف


1-966421


الفنر نيوز – الشارقة :

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الجمعة، عن قتل 3 مطلوبين في قضايا إرهابية وجنائية، بينها قتل 10 عناصر من قوات الأمن واختطاف مواطنين، بمحافظة القطيف، وضبط كمية كبيرة من المتفجرات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية، في بيان، إن “الجهات الأمنية ومن خلال متابعتها للأنشطة الإرهابية، وتعقب المطلوبين فيها وشركائهم المعلن عنهم سابقاً، فقد تمكنت مساء الجمعة الماضية (14 يوليو)، من رصد وجود 3 من المطلوبين بأحد المواقع بحي الزهور ببلدة سيهات التابعة لمحافظة القطيف وهم يستقلون سيارة من نوع (كورولا) معمماً عن سرقتها، وتحمل لوحة ذات أرقام غير مطابقة”.

وأضاف أن المطلوبين هم: “جعفر بن حسن مكي آل مبيريك (سعودي الجنسية)، وحسن بن محمود علي أبو عبدالله (بحريني الجنسية)، وصادق عبدالله مهدي آل درويش (سعودي الجنسية)”، وأنهم “متورطون في العديد من الجرائم الإرهابية والجنائية”.

وتابع بالقول إن من بين الجرائم “إطلاق النار على رجال الأمن والمركبات والمقار الأمنية، مما نتج عنه مقتل 10 من رجال الأمن، والاشتراك بجريمة السطو المسلح التي تعرضت لها مركبة لنقل الأموال بمحافظة القطيف في 22 أغسطس 2016، والاشتراك بإطلاق النار على عدد من المواطنين واختطافهم والاعتداء عليهم، والمتاجرة بالأسلحة”.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

أهالي قرية “الشيخ بركة” بجنوب مصر يؤيدون “السيسي” لفترة رئاسية ثانية

عبدالعليم حريص – دبي: شهدت قرية “الشيخ بركة” بجنوب مصر، حفل تأييد ومبايعة للرئيس المصري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.