الأحد , سبتمبر 23 2018
ar
الرئيسية / محليات / شرطة الشارقة تنظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام

شرطة الشارقة تنظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام


 

شرطة الشارقة تنظم رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام


الفنر نيوز – الشارقة :

نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة متمثلة بإدارة الشرطة المجتمعية رحلة ترفيهية للأطفال الأيتام تحت شعار ” لمسات حانية ” بالتعاون مع دار رعاية الأيتام وإدارة ميغامول الشارقة ، وذلك تزامناً مع عام الخير الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بأن يكون عام 2017 عاما للخير .

بحضور المقدم حمد بن قصمول رئيس قسم شؤون مجالس الأحياء بإدارة الشرطة المجتمعية وعدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد والشرطة النسائیة بالإدارة.

تأتي مشاركة القيادة العامة لشرطة الشارقة ضمن المبادرات المجتمعية التي تحرص القيادة على تفعيلها إسهاما منها في التواصل مع مختلف شرائح المجتمع تعزيزاً لمد جسور التواصل معهم ، والتفاعل مع كافة الهيئات والمؤسسات بالدولة .

وأكد المقدم حمد بن قصمول رئيس قسم شؤون مجالس الأحياء بإدارة الشرطة المجتمعية ، حرص شرطة الشارقة في تنظیم ومشاركة لمثل ھذه المبادرات الخیریة والتي تعكس الجانب الإجتماعي للشرطة ودورھا في خدمة المجتمع ، مشيراً إلى مد جسور التواصل لليتيم لضمان توفير أفضل بيئة من خلال تعزيز وتوثيق العلاقات معهم ومشاركتهم لحظاتهم لإتاحة له مستقبلا لتحقيق طموحاته المختلفة .

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

250 الفا من مستشفى بيلاروما لدعم الاحسان الطبي

الفنر نيوز – عجمان: استقبل الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.