الثلاثاء , أكتوبر 16 2018
ar
أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد وأعمال / تخزين للخدمات المساندة” تطلق أول منصة لوجستية لها في الإمارات العربية المتحدة

تخزين للخدمات المساندة” تطلق أول منصة لوجستية لها في الإمارات العربية المتحدة

thumbnail_المثنى آل كايد


مازن تميم – دبي:

 اعلنت شركة تخزين للخدمات المساندة الرائدة في تقديم الحلول اللوجستية على نطاق إقليمي، عن إطلاق أول منصة لوجستية لها في الإمارات العربية المتحدة، وهي عبارة عن منشآت تخزين فائقة الحداثة في دبي، صممت وفق أحدث النظم والمعايير ويمكن التحكم في درجة حرارتها حسب الطلب. ويأتي افتتاح هذه المستودعات الجديدة في إطار خطط التوسع الإقليمي للشركة عبر الحدود، بهدف تحقيق التكامل بين أسواق الشرق الأوسط.

   تمتد منشآت تخزين للخدمات المساندة – دبي في مجمّع “دبي وورلد سنترال” على مساحة أكثر من 6 آلاف متر مربع، وهي عبارة عن مستودعات مكيفة الهواء تتسع لأكثر من 8500 قاعدة تخزين، وبذلك توفر الشركة لعملائها حلول لوجستية متكاملة وسلسة، باستخدام تكنولوجيا مبتكرة، واعتماداً على فريق العاملين المتخصصين لديها، فضلاً عن تطبيقها لمعايير الكفاءة التشغيلية وفقاً للاحتياجات والتحديات اللوجستية لدى العملاء، مع الحفاظ على أعلى مستوى من المسؤولية الاجتماعية، والأمن، والامتثال. والهدف هو تسهيل التبادل بين أسواق الإمارات والسعودية والذي يتم من خلال أسطول ضخم من الحاويات المبردة والشاحنات التي تحافظ على درجة الحرارة المحيطة، بالإضافة إلى عدد من وكلاء التخليص الجمركي المتخصصين على الحدود.

  وبهذه المناسبة قال السيد المثنى آل كايد، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تخزين للخدمات المساندة: ” أتاح لنا التزامنا الراسخ بتزويد عملائنا بخدمات لوجستية مهنية وحديثة، مع تطبيق أحدث المواصفات المتعلقة بعمليات الفرز والنقل والإمداد، أن نتبوأ مركزاً متقدماً في قطاع اللوجستيات الذي يتسم بتنافسيته العالية. ونسعى دائماً لتحقيق المنفعة لكل من مساهمينا والمجتمعات التي نعمل فيها، ونفخر بإطلاق مؤسسة تخزين للخدمات المساندة – دبي لتسهيل التبادل بين أسواق المملكة العربية السعودية والإمارات، وتلبية مجموعة واسعة من احتياجات القطاعات الصناعية والتجارية ويتولى نظام إدارة التخزين فائق الحداثة لدينا عمليات التفريغ، والفرز، والتخزين، والاختيار، والتعبئة، والشحن، ومراقبة المخزون. وقد تم تجهيز مستودعاتنا بأجهزة لمراقبة درجة الحرارة ورصد أي انحرافات عن الدرجات المستهدفة وإطلاق التنبيه والإنذارات عند اللزوم. ونحن حريصون جداً على الجودة والابتكار تجاه عملائنا، ومؤسستنا ذاتها وتشمل الخدمات التي تقدمها مؤسسة تخزين للخدمات المساندة – دبي، على سبيل المثال لا الحصر، خدمات التخزين، والخدمات ذات القيمة المضافة، والتخليص الجمركي، وتبادل الشحنات/تجميع الشحنات، والنقل البري داخل المنطقة. ونرى أن مهمتنا تتمثل في أن نكون صلة الوصل بين الأسواق، وأن نحقق المنفعة لشركائنا التجاريين من خلال خدمات لوجستية متكاملة”.

   الجدير بالذكر ان شركة تخزين للخدمات المساندة تأسست عام 2008 في المملكة العربية السعودية، بعد أن لمست الأهمية المتزايدة والطلب الكبير في المنطقة على موفري خدمات لوجستية يلبون الاحتياجات الخاصة للعملاء، كطرف ثالث. وسرعان ما توسعت الشركة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما افتتحت أحدث المرافق والمنشآت التخزينية في مواقع بارزة من أجل توفير المجمدات والمبردات وخدمات التخزين مع التحكم في درجة الحرارة. وتُدار مرافق شركة تخزين للخدمات المساندة باستخدام أحدث نظم إدارة المستودعات والأجهزة النقالة وتقنيات التتبع. وتم بناء جميع المنشآت وفقاً لأعلى المعايير العالمية، مع توفير الرافعات، وأجهزة التحكم في درجة الحرارة ومراقبتها، وأنظمة المراقبة التلفزيونية المغلقة، ومكاتب حديثة، ومولدات احتياطية، وخدمة حراسة أمنية على مدار الساعة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

عصف ذهني دولي في الإمارات لتطوير مستقبل المركبات الذكية بمشاركة 350 مصنعاً وخبيراً

  الفنر نيوز – دبي: تنطلق بعد غد الثلاثاء، 7 نوفمبر الجاري، في إمارة دبي، فعاليات الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.