الإثنين , سبتمبر 24 2018
ar
الرئيسية / عربي ودولي / شؤون عربية / “معتز صبري” إعلامي هادف صنع لنفسه مضماراً لا يجاريه فيه أحد

“معتز صبري” إعلامي هادف صنع لنفسه مضماراً لا يجاريه فيه أحد

acef1c0d-38a2-4ba9-846d-b429bc87a980


عبدالعليم حريص – الشارقة:

يعد الإعلامي المصري، معتز صبري، أحد أهم الأصوات الإعلامية الهادفة، التي فرضت نفسها على الساحة مؤخراً، نظراً لما يمتلكه من مقومات شخصية، ورؤى وتطلعات تنظر للواقع العربي المعاصر بعين المتبصر للأمور، والمدرك لأهمية الكلمة ومدى تأثيرها في المجتمعات.

فالكلمة بحد تعبيره: تعني التغيير والتأثير، فإيجاد جيل عربي مثقف واعٍ لمستجدات الحاضر وتطلعات المستقبل لن يكون، إلا إذا وجد هذا الجيل من يلقنه ويرشده إلى الطريق الصحيح، في ظل عالم يعجّ بالمتغيرات والمتناقضات، وهذه هي مهمة الإعلام الهادف المعني بهموم وقضايا وطنه.

قدم صبري عدة برامج عبر قناة الحدث الفضائية، لعلّ من أبرزها “مع الناس” و”كتاب مفتوح” كما يقدم حالياً  برنامجاً تلفزيونياً بعنوان “فنجان شاي”.a2cd1848-733f-42ad-bb60-cc895ba0f872

ولد الإعلامي معتز صبري، بإحدى قرى جنوب مصر، وتحديداً بقرية الشيخ بركة مركز البلينا محافظة سوهاج.

دخل المجال الإعلامي منذ سنتين تقريباً، أثبت خلال هذه الفترة الوجيزة، موهبة خاصة أمام الكاميرا فهو المثقف والمعني بقضايا وطنه الأمّ “مصر”، من خلال ما يطرحه من موضوعات تمس المواطن وتلبي احتياجاته وتعمل على توعيته وتنمية قدراته

ينحدر صبري، من أسرة ضالعة في بالسياسة البرلمانية والحزبية، مما أهله لينضم بعد تخرجه في كلية الحقوق جامعة أسيوط، إلى حزب الوفد المصري، وذاع صيته خاصة في محافظة سوهاج، حتى لقبه رئيس الحزب الدكتور سيد البدوي بـ “خطيب الوفد”.

كما اشتغل الإعلامي معتز صبري في بعد تخرجه من الجامعة بمهنة المحاماه لمدة 5 سنوات، لينضم بعد ذلك لركب الإعلام، من خلال قناة الحدث.

يؤمن صبري، بأن مصر هي أجمل ما خلق الله على الأرض، وأنها رمانة الميزان في الوطن العربي والعالم أجمع، وأن سياساتها الداخلية والخارجية بدأت تؤتي ثمارها، وهو على يقين بأن القادم أفضل.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

أمير قطر يلقي خطابا الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش بشأن أزمة الخليج

دبي (رويترز) : قال بيان نشرته وكالة الأنباء القطرية الرسمية إن أمير البلاد سيلقي خطابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.