الأحد , سبتمبر 23 2018
ar
الرئيسية / غير مصنف / مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تستضيف فعاليات في الهواء الطلق وتقدّم لمرتاديها الأطباق الشهية والأفلام المشوقة في إطار مشاركتها المتميزة في مهرجان دبي للمأكولات 2018

مراكز تسوق «ماجد الفطيم» تستضيف فعاليات في الهواء الطلق وتقدّم لمرتاديها الأطباق الشهية والأفلام المشوقة في إطار مشاركتها المتميزة في مهرجان دبي للمأكولات 2018


الفنر نيوز – دبي:

أعلنت اليوم «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن جدول حافل بالفعاليات المشوقة والتجارب الشهية المناسبة لمختلف الأذواق والأعمار خلال نسخة هذا العام من مهرجان دبي للمأكولات (22 فبراير – 10 مارس 2018).

وفي هذا الإطار، يستضيف «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» العديد من الفعاليات والتجارب خلال مهرجان دبي للمأكولات 2018، الاحتفالية المرتقبة التي تزخر بتشكيلة لا نظير لها من مأكولات العالم والفعاليات الترفيهية المصاحبة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لإدارة العقارات (الإمارات والبحرين وعُمان)، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الجهة المنظّمة لمهرجان دبي للمأكولات، وفي إطار هذه الشراكة الوثيقة تستضيف ماجد الفطيم العديد من التجارب الشيقة التي تجتذب مختلف أفراد العائلة. وتحقيقاً لالتزامها بالابتكار المستمر، تقدّم

ماجد الفطيم مأكولات مجانية على العشاء وتعرض أفلاماً مجانية ضمن الفعالية المجتمعية “سيتي سنتر في الهواء الطلق” من أجل إسعاد الجميع خلال مهرجان دبي للمأكولات”.

ويحصل كل من يرتاد أياً من مطاعم «مول الإمارات» على قسيمة الذواقة Foodie Ticket عند تقديم إشعار المشتريات إلى مكتب خدمة الزبائن. وخلال الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس تؤهّل هذه القسيمة صاحبها للحصول على تخفيضات على امتداد مطاعم «مول الإمارات» المشاركة. ويتأهل كل من يشارك الآخرين تجربته عبر شبكات التواصل لفرصة الفوز بجائزة قدرها 1,000 درهم يومياً. كما وسيحظى كل من ينفق 350 درهما او اكثر لفرصة الفوز ڊ 5,000 درهم فيما يحصل من ينفق في مطاعم «مول الإمارات» المشاركة على فرص مضاعفة للفوز.

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لزوار «مول الإمارات» المشاركة في ألعاب رقمية مشوقة عند تناول الطعام في اي من المطاعم التي يضمها المركز والتي يبلغ عددها 95 مطعما. ويحصل المشاركون فيها على قسائم عشاء مقدّمة من المطاعم المشاركة عند التعرّف على أشهر الأطباق التي تقدّمها المطاعم المتنوعة المتاحة في «مول الإمارات».

فيما يستضيف «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» للمرة الأولى فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق”. فتماشياً مع رؤية «ماجد الفطيم» بتوفير تجارب حسية ابتكارية للمتسوقين على امتداد مراكز التسوق التابعة لها تتضمّن هذه الفعالية غير المسبوقة حديقة مؤقتة مع طاولات نزهة وجلسات “بين باج” Bean bags إلى جانب الإنارة والمساحات الخضراء. وتتيح هذه التجربة تناول أطباق عالمية من أكشاك وعربات المأكولات المختلفة وفي الوقت نفسه مشاهدة أفلام في المساء في الهواء الطلق.

وتشمل فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق” معزوفات موسيقية حية متنوعة يقدّمها موسيقيون محليون بارعون. وسيجد الصغار العديد من الأنشطة الترفيهية وألعاب الفيديو في مساحة الترفيه المؤقتة التي يقيمها «ماجيك بلانيت». ومرتادو «سيتي سنتر معيصم» بإمكانهم إحضار حيواناتهم الأليفة في المساحة المتنقلة المخصصة لتدليل الحيوانات الأليفة والاعتناء بها.

وتُقام فعالية “سيتي سنتر في الهواء الطلق” في الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس والدعوة عامة ومجانية للجميع. وتستقبل هذه الفعالية الحصرية الجمهور في «سيتي سنتر مردف» من الساعة 4:00 عصراً حتى الساعة 10:00 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عُطل نهاية الأسبوع. وأما في «سيتي سنتر معيصم» فتستقبل الفعالية الجمهور من الساعة 4:00 عصراً حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10:00 صباحاً حتى منتصف الليل خلال عُطل نهاية الأسبوع.

ويتأهل المتسوقون في «سيتي سنتر مردف» لفرصة الفوز بجائزة قدرها 5,000 درهم يومياً، فيما يتأهل المتسوقون في «سيتي سنتر معيصم»، بالتعاون مع مجموعة مراكز التسوق في دبي (DSMG) لفرصة الفوز بسيارة نيسان كيكس عند التسوق بقيمة 50 درهماً أو أكثر.

وأما المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» فمدعوون لإظهار مهاراتهم في الطهي من خلال لعبة المطبخ الرقمي. وتشمل هذه اللعبة غير المسبوقة شاشات تعمل باللمس تتضمن أدوات المطبخ المختلفة، ورغم أن المشاركين سيطهون المأكولات المختلفة في بيئة افتراضية إلا أنهم سيتمكنون من شم نكهات مأكولاتهم! وهناك جوائز قيّمة قدرها 2,000 درهم يومياً خلال الفترة من 22 فبراير حتى 10 مارس. وإلى جانب ذلك، يحصل كل من ينفق 150 درهماً في مطاعم «سيتي سنتر ديرة» على تذكرة سينما مجانية من مكتب خدمة الزبائن.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

ختام ناجح وحضور مبهر لمعرض “نبض” للفنان وضّاح السيّد

دبي – الفنر نيوز: استضاف مطعم “ليتيست ريسيبي” في فندق لو ميريديان الميناء السياحي بدبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.