الأحد , مايو 27 2018
ar
الرئيسية / عربي ودولي / شؤون عربية / أهالي قرية “الشيخ بركة” بجنوب مصر يؤيدون “السيسي” لفترة رئاسية ثانية
في بادرة هي الأولى من نوعها..

أهالي قرية “الشيخ بركة” بجنوب مصر يؤيدون “السيسي” لفترة رئاسية ثانية

عبدالعليم حريص – دبي:

شهدت قرية “الشيخ بركة” بجنوب مصر، حفل تأييد ومبايعة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، نظم الحفل شباب القرية، برعاية وحضور عمدة ومشايخ القرية، ونخبة من الوجهاء وممثلي كافة العائلات بالقرية، والتي تضم: آل مرعي، وآل شافع، وآل خطاب، وآل جوهري، وذلك مساء أمس الجمعة بدوار عمدة القرية، أحمد رأفت علي السيد حارس.


وتفصيلاً، في بادرة هي الأولى من نوعها، تشهدها قرية الشيخ بركة بمركز البلينا بمحافظة سوهاج، بجمهورية مصر العربية، نظم شباب القرية حفلاً لتأييد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، دعوا إليه كافة وجهاء القرية وممثلي العائلات من الشيخ بركة والقرى المجاورة.

وقد تضمن الحفل عدة فقرات ولقاءات، حيث تفضل عمدة القرية أحمد رأفت علي السيد حارس، بإلقاء كلمة افتتاحية عبر فيها عن سعادته بهذه المبادرة التي تعد واجبا وطنيا علينا تجاه رجل حمى مصر وعبر بها إلى برّ الأمان.

كما تجمع الأهالي لأخذ الصور التذكارية مع شعار المبادرة والتي جاء فيها “عمدة ومشايخ قرية الشيخ بركة يؤيدن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية” كما حملت اللافتة شعار “تحيا مصر”.

وقد أعرب أهلي القرية عن فرحتهم بهذه المبادرة، معتبرين أن تأييد الرئيس السيسي يعدّ واجباً وطنياً، لما قدم سيادته للدولة، من خدمات جليلة تستحق الإشادة.

لذلك كان تجمعنا اليوم لنأكد لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تأييدنا له، متنين لسيادته مزيداً من التقدم والإنجازات، بما يخدم وطننا مصر .

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

سفارة المملكة بالخرطوم تدشن حملة السلام والتسامح بين شعوب العالم

الفنر نيوز – الخرطوم: دشنت سفارة خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم, حملة قافلة السلام والتسامح بين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.