الأربعاء , مايو 22 2019
ar
الرئيسية / محليات / شرطة الشارقة تُطلع الدفاع المدني بعجمان على أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين

شرطة الشارقة تُطلع الدفاع المدني بعجمان على أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين

الشارقة –  جمال الأحبش:

في إطار التعاون القائم والمشترك بين كافة القيادات الشرطية بالدولة ، استقبل المقدم حميد الجلاف مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بالإنابة بشرطة الشارقة ، وفداً من الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان برئاسة العقيد دكتور سعيد سالم المظلوم مدير إدارة الحماية المدنية والسلامة بالإنابة والوفد المرافق له ، للاطلاع على أفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين .

في مستهل الزيارة رحب المقدم حميد الجلاف بالوفد الزائر معرباً عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز التواصل والتكامل بين القيادة العامة لشرطة الشارقة والإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان .

واطلع الوفد خلال الزيارة على أفضل الممارسات المطبقة بإدارة ترخيص الآليات والسائقين بالشارقة في مجال إسعاد المتعاملين ، بالإضافة إلى إجراء المقارنات المعيارية وتبادل الخبرات العملية المتميزة ، كما  زار الوفد منصة الابتكار المروري للاطلاع على الأنظمة المعمول بها.

وفي ختام الزيارة أثنى الوفد الزائر على جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة وحرصها على تقديم أرقى الخدمات لإسعاد المتعاملين ، وعلى الجهود المبذولة والخدمات المقدمة في ترخيص الآليات والسائقين بالشارقة .

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.