الخميس , يونيو 20 2019
ar
الرئيسية / منوعات / صحة وجمال / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تفتتح مستشفى في عجمان
الثالث في الإمارات وبتكلفة 300 مليون درهم

مجموعة مستشفيات السعودي الألماني تفتتح مستشفى في عجمان


بطاقة 200سرير و46 عيادة خارجية

الفنر نيوز – عجمان:

أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني – إحدى أكبر مجموعات المستشفيات الخاصة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا – عن إفتتاح المستشفى الجديد في عجمان بمواصفات وخدمات هي الأرقى عالميا و بتكلفة تصل إلى 300 مليون درهم .

وسوف يوفر المستشفى الجديد وبتخصصاته المتعددة مختلف خدمات الرعاية الصحية الداخلية، وسيكون أكبر مستشفى في إمارة عجمان . وقد صمم لتلبية احتياجات السكان المتزايدة في جميع الإمارات الشمالية، حيث يقدم مجموعة واسعة من الخدمات الطبية. وتبلغ طاقة المستشفى الذي يقام على مساحة 41062 متر مربع، 200 سرير، وسوف يبدأ عملياته قريبًا.

 ويتكون قسم المرضى الخارجيين من 46 عيادة تخصصية تغطي أكثر من 20 تخصصًا، وسيكون المستشفى السعودي الألماني – عجمان، ثالث منشأة للرعاية الصحية للمجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والعاشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


الدكتورة ريم عثمان

وبهذه المناسبة، قالت الدكتورة ريم عثمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني في الإمارات العربية المتحدة: “من حق كل إنسان الحصول على رعاية صحية مناسبة، ونحن ملتزمون بتقديم خدمات فائقة الجودة لمرضانا وعائلاتهم والمجتمع ككل. وقد وضعت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني برنامج توسع مدروس لتوفير خدماتها لأكبر عدد ممكن من المرضى في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويأتي إنشاء المستشفى الجديد في عجمان ضمن هذا البرنامج. ومع وجود مستشفيين يعملان بنجاح في دبي والشارقة، تسعى المجموعة لتكريس واستمرار النجاح من خلال تطبيق نفس المعايير الدولية في مستشفى عجمان والتي اعتمدناها في مشافينا الأخرى. اضف إلى ذلك أن الإمارة تتمتع بموقع استراتيجي وسط بين الإمارات الأخرى، مما يسمح لـلمشفى الجديد في عجمان بمعالجة المرضى من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة “.

 وقد صُمم المستشفى السعودي الألماني-عجمان استنادا إلى رؤية مستقبلية بحيث يمكن أن يحقق النمو ويتوسع في جميع الاتجاهات، رأسياً وأفقياً. وسوف يقدم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الطبية بما في ذلك جميع أنواع التخصصات الأساسية والتخصصات الفرعية ووحدات العناية المركزة وفقًا لأعلى المعايير العالمية. وتشمل الخدمات التخصصية كلا من وحدة العناية المركزة، ووحدة العناية القلبية، ووحدة رعاية الخدج ، و قسم جراحة القلب المفتوح، وقسم الأورام، وقسم جراحة المخ والأعصاب، وقسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة، ووحدة جراحة الوجه والفكين، ومركز إخصاب ورعاية الحوامل وقسم أطفال الأنابيب،ووحدة جراحات المنظار والليزر، وغيرها.

وأضافت الدكتورة عثمان:”نحن حريصون أن يتجاوز دورنا مهمة تقديم الرعاية الصحية من خلال مستشفياتنا، ونطمح لأن يكون لنا دور مهم في تزويد القطاع الصحي في الإمارات العربية المتحدة بالكوادر الطبية المؤهلة علمياً من ذوي الكفاءة العالية. وتعتبر هذه المستشفى المرحلة الأولى من برنامج توسعنا. وفي المرحلة الثانية، نخطط لبناء مراكز التميز والكليات الطبية وأبنية سكن الموظفين وغيرها من مشاريع التوسع المستمرة. وسوف يشكل هؤلاء مجتمعين كادر مدينة باترجي الطبية، التي بدأ العمل فيها في دبي. وسوف تنضم هذه المدينة إلى العديد من المنجزات الأخرى التي يتكون منها إرث مجموعة مستشفيات السعودي الألماني التي تعزز تواجدها في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا “.

ويهدف المستشفى السعودي الألماني – عجمان إلى تقديم العديد من مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات، والمشاركة المجتمعية، وتوفير التعليم الصحي لسكان عجمان وخارجها، بالإضافة إلى توفير خدمات طبية عالية الجودة. وقد سبق أن شاركت المجموعة بقوة ونشاط في العديد من المشاريع الإنسانية في جميع أنحاء العالم.

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.