الثلاثاء , يوليو 16 2019
ar
الرئيسية / اقتصاد وأعمال / كارفور الإمارات تستثمر أكثر من 110 مليون درهم إماراتي لتمنح عملاءها خصومات على ما يقارب 12,000 منتج
"نهتم بكم في الشهر الكريم"

كارفور الإمارات تستثمر أكثر من 110 مليون درهم إماراتي لتمنح عملاءها خصومات على ما يقارب 12,000 منتج

دبي – الفنر نيوز:

أعلنت كارفور، والتي تديرها ماجد الفطيم في الإمارات، اليوم عن حملتها الترويجية الخاصة بشهر رمضان الكريم باستثمار يتجاوز 110 مليون درهم إماراتي، أي بزيادة نسبتها 80% مقارنةً بالعام الماضي. وقد أطلقت الشركة حملة رمضان لهذا العام تحت شعار “نهتم بكم في الشهر الكريم” خلال زيارة الدكتور هاشم النعيمي، مدير إدارة المنافسة وحماية المستهلك لدى وزارة الاقتصاد، إلى كارفور هايبرماركت في سيتي سنتر الشارقة.

وتنطلق حملة كارفور اليوم وتستمر حتى 29 مايو 2019، ويمكن لعملاء كارفور خلال هذه الفترة الحصول على خصومات تصل إلى 77% على المنتجات الغذائية و50% على المنتجات غير الغذائية، ويبلغ عدد المنتجات  الخاضعة للخصومات حوالي 12000 منتجًا. وخلال الشهر الفضيل، فإن كارفور تضاعف جهودها في البحث عن وسائل لخدمة المجتمعات التي تعمل فيها ودعم شرائح المجتمع الأكثر حاجةً حيث يمكن للعملاء المساهمة في التبرع لصالح الأعمال الخيرية بسهولة ويسر من خلال التسهيلات التي تقدمها كارفور والتي تشمل:

  • شراء صناديق خيرية وبأسعار تنافسية تحتوى على منتجات غذائية للتبرع بها خلال الشهر الفضيل إلى العائلات المحتاجة من خلال جمعية الهلال الأحمر الإماراتي ومتطوعين من كارفور. وسوف يشرف فريق من موظفي كارفور في تعبئة وتغليف هذه الصناديق في المركز الإقليمي الرائد للتوزيع في دبي. وتحتوي الصناديق على مواد استهلاكية أساسية تتألف من الأرز وزيت الطبخ والسكر والطحين والعدس والمعكرونة وغيرها من منتجات علامة كارفور التجارية ذات الجودة العالية وبأسعار تنافسية.
  • ويمكن شراء صناديق رمضان بالحجمين المتوسط والكبير بتكلفة تتراوح بين 50 و100 درهم إماراتي للاستخدام الشخصي أيضًا وتوفير نسبة 20% مقارنة بالأسعار العادية.
  • يمكن شراء هذه الصناديق من متاجر كارفور أو من خلال موقع كارفور الإلكتروني www.carrefouruae.com،بالإضافة إلى مواقع Noon.com and Amazon.ae.

وسوف يقوم موظفو كارفور بتوزيع أكثر من 45000 صندوق إفطار في مبنى القادمين في مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي حيث تعد صناديق الإفطار بمثابة وجبة خفيفة مغذية للركاب تتألف من الماء والعصير والتمر والوجبات الخفيفة الأخرى.

فيليب بجييون، المدير الإقليمي لـكارفور الإمارات لدى ماجد الفطيم للتجزئة، قال: “يعد الشهر الفضيل تجسيدًا للصفات الإنسانية، كما إنه فترة مثالية لقضاء الأوقات الجميلة مع أفراد الأسرة ومساعدة المحتاجين وجعلها فترة مجزية لعملائنا، وتهدف حملة رمضان هذا العام إلى توفير قيمة أفضل لعملائنا من خلال جعل تجربة التسوق خلال الشهر الكريم تجربة سهلة وممتعة، فضلًا عن مشاركة أسعد اللحظات مع الأحباء”.

تلتزم كارفور بتقديم قيمة عظيمة على مدار العام. وتشمل العروض الترويجية الأخرى عروض الحجم العائلي، وعرض استرداد سعر السلعة بما يتجاوز 20 مرة عم سعرها الأصلي على شكل نقاط برنامج الولاء الخاص بكارفور، في حال حصول العميل على السلعة ذاتها بأقل قيمة في متجر آخر. كما بإمكان العملاء الحصول على خصومات تصل إلى 20% على شكل نقاط عبر برنامج الولاء ماي كلوب على جميع منتجات علامة كارفور التجارية أيام الثلاثاء.

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.