الأربعاء , مايو 22 2019
ar
الرئيسية / رياضة / ناشئة الشارقة تعزز مهارات منتسبيها في سباحة الظهر
في بطولتين بمشاركة 58 لاعباً

ناشئة الشارقة تعزز مهارات منتسبيها في سباحة الظهر

الشارقة – الفنر نيوز:

نظمت ناشئة الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، بطولتين في سباحة الظهر لفئتي الناشئة والشباب، بهدف تعزيز مهارات منتسبي مراكزها الثمانية المنتشرة في إمارة الشارقة وإلقاء الضوء على المتميزين منهم في هذا النوع من السباحة؛ لتطوير قدراتهم وتأهيلهم لخوض تحدي الرياضات المائية في البطولات الوطنية والعالمية.

حيث تنافس 20 مشاركاً في البطولة الأولى التي أقيمت في مركز ناشئة المدام لمنتسبي مراكز ناشئة الشارقة بالمنطقة الوسطى، والتي أسفرت نتائج سباقاتها لفئة الناشئة عن فوز حمد عوض بالمركز الأول في سباق 25 متراً، وجاء عوض مبارك في المركز الثاني، ونهيان عبيد بالمركز الثالث. كما أحرز أحمد محمد المركز الأول في سباق 50 متراً، وسعيد مهير الثاني، وسالم سعيد الثالث

أما في فئة الشباب فقد حصد محمد عوض المركز الأول في سباق 50 متراً، وراشد محمد ثانياً، وسيف راشد ثالثاً، بينما فاز  خليفة محمد المركز الأول في سباق 100 متر، تلاه سليم محمد وعبد الله مبارك.

فيما أقيمت البطولة الثانية في مركز ناشئة خورفكان بمشاركة 38 ناشئاً وشاباً من منتسبي مراكز ناشئة الشارقة في واسط والمنطقة الشرقية، حيث فاز مروان موسى بالمركز الأول في سباق 25 متراً لفئة الناشئة، وعبد الله سيف الثاني، وسعود أحمد الثالث، وحقق سلطان محمد الفوز بالمركز الأول في سباق 50 متراً، ويوسف يعقوب ثانياً، وعمر عقيل ثالثاً.

وتصدر ناشئة واسط نتائج سباقات فئة الشباب، حيث فاز كل من عبد الله عقيل وعبد الرحمن محمد وحسن يونس بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي في سباق 50 متراً، بينما حصد علي خميس المركز الأول في سباق 100 متر، وعبد العزيز يونس الثاني، ومحمد حسن الثالث.

ويذكر أن ناشئة الشارقة هي مؤسّسة شبابية تُركّز على الإبداع والابتكار والاكتشاف المُبكّر لمواهب الناشئة في الأعمار من 13 إلى 18 سنة، والعمل على رعايتها بشكل مستمر، وتهيئة البيئة الجاذبة للناشئة في ممارسة الهوايات وتعلم المهارات عبر مراكزها الثمانية المنتشرة في مدن ومناطق إمارة الشارقة، وتزودهم بالخبرات التي تنمي حسهم الوطني وتساعدهم في القيام بأدوارهم للنهوض والارتقاء بالمجتمع الإماراتي. 

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.