الثلاثاء , يوليو 16 2019
ar
الرئيسية / منوعات / كات واك أنترناشيونال تنظيم عرض أزياء خاص بأصحاب الهمم
لأول مرة في دبي وبالتعاون مع مركز النور

كات واك أنترناشيونال تنظيم عرض أزياء خاص بأصحاب الهمم

الشارقة – الفنر نيوز:

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – في عام التسامح ، تشاركت كات واك أنترناشيونال  ومركز النور ، بدعم من الجامعة الأمريكية في الإمارات ، بتنظيم عرض أزياء خاص بأصحاب الهمم 2019 ، وهو الأول من نوعه في دبي والمنطقة.

وأقيم هذا الحدث تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم الذي حضر هذا الحدث الخاص لدعم هذا النوع من عروض الأزياء.

كما حضرت الممثلة السورية الجميلة جيني إسبر هذا الحدث ، وفي إحدى المراحل سارت على المدرج مع الطفل حازم من أصحاب الهمم في العرض الخاص بعلامة  Ty Fashion ، إحدى علامات الأزياء التجارية للأطفال المشاركة في هذا الحدث.

وهدف المعرض الذي أقيم في فندق رويال سنترال في نخلة جميرا إلى تسليط الضوء على أهمية دمج أصحاب الهمم في المجتمع. حيث قاموا بعرض أزياء رفقة مجموعة من العارضين والعارضات المحترفين.

وافتتحت Choupette العلامة الروسية لملابس الأطفال ، العرض مع مجموعة Choupette Special Occasion AW19-20  من خلال تصميم ارتداه طفل على كرسي متحرك يدفعه طفل آخر يرتدي أزياء من العلامة الراقية ، وتم استقبالهما بهتافات وتصفيق كبير من الجمهور .

وقالت ألكساندروفا ناتاليا ، المدير الابداعي لدى  Choupette ، التي قدمت خصيصا من موسكو للإشراف على العلامة التجارية ودعمها في العرض ، “نحن سعداء للغاية لأن نكون جزءًا من هذا الحدث. حيث سنقدم لجميع الأطفال المشاركين في العرض الملابس التي ارتدوها تقديرا لمجهودهم”

وأظهرت العلامة الروسية الراقية بالفعل الأناقة والجودة داخل وخارج منصة العرض.

العرض الثاني كان لعلامة Ty Fashion ، مع مجموعة ربيع 2019 ، حيث قدم مجموعة من الأطفال أصحاب الهمم عرضا مميزا لأزياء واكسسوارات العلامة بأشكال براقة وألوان زاهية لكلا الجنسين من وحي مفهوم العلامة الذي طورتهTy Warner .

وقال Alywin Liusie ، مدير ALGT ، “لقد استلهمنا الأزياء من وحي المناسبة كما قدمنا للأطفال الملابس التي ارتدوها بالاضافة إلى العديد من الهدايا التي رسمت البسمة على وجوههم”.

العرض الثالث كان للعلامة التجارية البلجيكية الفاخرة PP من قِبل المصمم البلجيكي الموهوب بيتر بيتروس. حيث عرض  مجموعة الرجال PP SS19 ، وافتتح العرض مع شاب من أصحاب الهمم ارتدى ملابس زاهية وملونة في مشهد مس قلوب وارواح المتفرجين الذين صفقوا بحرارة.

ومشى المصمم مع معظم العارضين وتراقصوا على المنصة حيث أن المصمم يعمل كعارض أيضاً وقال بهذه المناسبة:”أنا سعيد جدًا لأن أكون في هذا العرض المميز وأشعر بالامتنان لكوني جزءًا من هذا المشروع المذهل”.

اما العرض الرابع فقدمته المصممة الأنيقة والجميلة غولنار موخيدينوفا حيث عرضت مجموعة مذهلة بعنوان “Beauty Inside SS19” قدمت فيها نماذج احترافية تعكس التصميمات الرائعة والجودة العالية للأقمشة المستخدمة ، بأسلوب Haute Couture  حقًا.مستوحاة من السجادة الحمراء وأسلوب الحياة الفاخرة في دبي ، وحظيت المجموعة بإعجاب وتقدير كبير من الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء.

وقالت غولنار التي شاركت ابنتها الجميلة كعارضة أزياء لماركات الأطفال: “أنا وابنتي أردنا أن نكون من الداعمين لهذا العرض الفريد والمميز “.

أما بالنسبة للعرض الخامس ، وبروح شعار الجامعة الأمريكية في الإمارات بأن “لا شيء مستحيل”، فقد أظهر قسم إدارة الرعاية الصحية في كلية إدارة الأعمال برئاسة الدكتورة إيديتا سكاينسكا ، ابتكاراً استثنائياً قام الطلاب بتوسيع آفاقهم وتوسيع خبرتهم من خلال التعاون مع كلية التصميم / قسم الأزياء حيث صمموا مجموعة أزياء رائعة وممتازة لأخصائيي الرعاية الصحية. تضمنت هذه التصميمات الفريدة النسيج المضاد للبكتيريا وتركز على خلق مظاهر مختلفة ولكنها عملية بتفاصيل مذهلة. كما ظهر تصميم فريد يحمل شعار المستشفى الكندي.

هذا المشروع يدفع آفاق ما هو ممكن لمزج عالم الموضة مع الرعاية الصحية في المستقبل. كما تطوع طلاب AUE للمساعدة وراء الكواليس مع المصممين ، وكذلك في التنظيم العام للحدث.

أما العرض السادس والأخير فقد قدمه المصمم اللبناني الشهير وليد عطاالله الذي عرض أحدث مجموعاته من فساتين الهوت كوتور وفساتين الأفراح والملابس الرجالية جاءت غاية في الأناقة والابهار ولاقت اعجاب كل الحاضرين.

وليد عطاالله الذي أصر على المشاركة دعما لهذا الحدث الفريد والمميز في المنطقة.

مشاركة هذا المقال

شاهد أيضاً

بينديتا بارافيا تعرف الصحافة الايطالية ببرنامج “هاي إمارات”

الفنر نيوز – إيطاليا: كجزء من “روزنامة المدينة” أحد أهم الاحداث الثقافية والفنية في روما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.