الثلاثاء , يوليو 16 2019
ar
الرئيسية / محليات / اللواء الشامسي يشيد بالإنجازات العلمية والأكاديمية لمنتسبي شرطة الشارقة
تسلم نسخة من رسالة الدكتوراة من العقيد علي بو الزود

اللواء الشامسي يشيد بالإنجازات العلمية والأكاديمية لمنتسبي شرطة الشارقة

الشارقة – الفنر نيوز:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة بمكتبه صباح اليوم الإثنين، العقيد دكتور علي أحمد بوالزود نائب مدير عام الادارة العامة للعمليات المركزية بشرطة الشارقة الذي أهدى نسخة عن رسالته  للدكتوراه في علم الاجتماع من جامعة محمد الخامس بالمملكة المغربية بعنوان “دور الخدمة الوطنية في بناء وترسيخ هوية الشباب في دولة الامارات العربية المتحدة”.

وأعرب اللواء الشامسي عن تقديره للإنجازات الأكاديمية التي يحققها منتسبو شرطة الشارقة في مختلف المجالات العلمية ، وسعيهم للحصول على الشهادات والدرجات العلمية العالية في مختلف التخصصات ، إستجابة لنداء الوطن ، وتطلعات  قيادته الرشيدة نحو الارتقاء بكفاءة وقدرات أبنائه ، و بلوغ أرفع المستويات العلمية والمعرفية العالية .

و هنأ سعادة قائد عام شرطة الشارقة  العقيد الدكتورعلي بوالزود لحصوله على درجة الدكتوراه مشيدا بمحتوى الرسالة التي تقدم بها لنيل هذه الدرجة العلمية الرفيعة ، والتي تقدم شهادة بحثية وعلمية عن القيم التي رسختها تجربة الخدمة الوطنية الإلزامية في نفوس أبناء الوطن ، ودورها في تعزيز الهوية الوطنية لدى الشباب في دولة الإمارات العربية المتحدة . ومن جانبه أعرب  العقيد علي بوالزود عن شكره  وتقديره لسعادة قائد عام شرطة الشارقة ، وما توليه القيادة من حرص على دعم وتشجيع  منتسبيها لمواصلة التعليم والتميز في كافة المجالات ..

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.