الثلاثاء , يوليو 16 2019
ar
الرئيسية / محليات / شرطة الشارقة تطلق مبادرة توعوية مرورية لتجديد المركبات منتهية الملكية

شرطة الشارقة تطلق مبادرة توعوية مرورية لتجديد المركبات منتهية الملكية

الشارقة -جمال الأحبش:

أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة ممثلة بإدارة المرور والدوريات مبادرة توعوية مرورية بعنوان (السلامة المرورية هدفنا)، تدعو من خلالها ملاك المركبات لسرعة تجديد مركباتهم المنتهية الملكية تجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى جعل الطرق أكثر أمناً .

وقال الرائد محمد الشحي رئيس قسم المباحث والضبط المروري، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة تحرص بشكل مستمر على تنظيم العديد من الحملات والمبادرات التوعوية بهدف نشر مفهوم الثقافة والسلامة المرورية لدى مستخدمي الطريق، مما يسهم في تحقيق السلامة على الطرقات وتعزيز الوعي المروري، وتحسين مستوى الأداء للارتقاء بمستوى الوعي المروري بين مختلف شرائح المجتمع والوصول إلى مجتمع آمن مرورياً.

وأشار الرائد الشحي، إلى أن المبادرة تهدف إلى تعزيز  الوعي بأهية تجديد المركبات، وفحصها، والتأكد من صلاحيتها أثناء السير على الطرقات، موضحاً أنه تم إعطاء مهلة خلال فترة التوعية والتي تبدأ من تاريخ اليوم الخميس 27 يونيو، وحتى 11 يوليو القادم، لتجنب المخالفات..

ودعا رئيس قسم المباحث والضبط المروري بإدارة المرور والدوريات، قائدي المركبات ومستخدمي الطريق إلى الالتزام بقواعد وأنظمة السير والمرور على الطرقات، والالتزام بتجديد المركبات، لوقاية أنفسهم وغيرهم من التعرض للحوادث، وبما يجنبهم من المخالفات المرورية.

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.