الأربعاء , أكتوبر 23 2019
ar
الرئيسية / منوعات / بينديتا بارافيا تعرف الصحافة الايطالية ببرنامج “هاي إمارات”
البرنامج التلفزيوني حول المرأة في الإمارات

بينديتا بارافيا تعرف الصحافة الايطالية ببرنامج “هاي إمارات”

الفنر نيوز – إيطاليا:

كجزء من “روزنامة المدينة” أحد أهم الاحداث الثقافية والفنية في روما العاصمة الايطالية، التقت المنتجة بينديتا بارافيا بالصحافة ، خلال حدث خاص برعاية صاحبات المشاريع الإيطالية (FIDAPA).

وتم خلال الحدث تقديم السلسلة الجديدة من برنامج هاي إمارات الذي سيعرض على التلفزيون وعلى شبكة الإنترنت والوسائط المتعددة على متن طيران الامارات، حيث سيعرض البرنامج بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ويسلط البرنامج الضوء على روح التسامح في الإمارات السبع لدولة الامارات، والتي أطلقت عليها بينديتا اسم “مجتمع المجتمعات”.

وقد وصلت بينيديتا بارافيا ، المعروفة أيضًا باسم أميرة النحل ، وهي خبيرة إيطالية في العلاقات الدولية ، إلى روما عائدة بعد نجاح سلسلة هاي دبي التي أنتجتها تكريماً لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن عمله وانجازاته الكبيرة لمدة 50 عامًا.لبلده الامارات.

“هاي دبي” هو برنامج وثائقي واقعي حول النساء ونمط حياتهن في الحياة والثقافة والرياضة والمجتمع والتسامح. وبينديتا هي الجهة المبدعة والمنتجة لهذا المشروع ، والتي بثت حلقاته على تلفزيون دبي ون ومن خلال شبكة الانترنت على بريد الامارات وامارات 24/7 بالاضافة إلى عرضه على جميع رحلات طيران الامارات باللغتين العربية والانكليزية.

 كما ابتكرت بينديتا هاشتاج #weloveshaikhmohammed (نحن نحب الشيخ محمد) من محبتها الكبيرة لصاحب السمو الشيخ محمد وانجازاته العظيمة.

النساء البطلات، اللاتي يمثلن السلسلة الجديدة هاي امارات بلغن 35 أمرأة مميزة من بينهن: الشيخة د. هند القاسمي ؛ سيدة الاعمال الرائدة الإماراتية ثريا العوضي، د. موزة العامري ، التي تحارب سرطان الثدي على مرضاها كل يوم ؛ المتزلجة الإماراتية زهرة لاري (التي ناضلت من أجل قبول الحجاب على رأسها خلال المسابقات الدولية ، كرمز للاحترام المتبادل بين المجتمعات المختلفة) ؛ متسابقة الخيول الإيطالية الشابة كوستانزا لاليسيا بطلة كأس التحمل العالمي ، بطلة الرماية الأوليمبية الشابة ياسمين تهلك ، وأيضًا بعض رائدات الأعمال من مجلس الأعمال الإماراتي ، مع سيدات من مختلف الجنسيات والاديان وناشطات في الأعمال الخيرية والاجتماعية في دولة الإمارات.

حيث تقول بيديتا في هذا الصدد: “تمثل هؤلاء النساء عوالم مختلفة تتلاقى مع روح التعددية الاجتماعية في دولة الإمارات التي توفر الكرامة والاحترام لكل الناس في المجتمع ، على الرغم من اختلافاتهم، وتمثل القصص الإيجابية عن هؤلاء النساء مسارًا تدعمه قوة كبيرة هي المفتاح للوصول إلى كل صعوبة والتغلب عليها وتحقيق النجاح “.

الأغنية الرئيسية للبرنامج هي “إمارات” ، وهي أغنية من تأليف بينديتا ، أداها الفنان الاماراتي حربي العامري وكتب كلمات الجزء العربي الشاعر الاماراتي المعروف علي الخوار.

وتختتم بيديتا حديثها قائلة: أنا موجودة في دولة الامارات منذ 18 عامًا وتحتفل الدولة هذا العام (2019) بعام” التسامح “، وهي الدولة الوحيدة في العالم التي تفتخر بوجود وزارة التسامح فيها لضمان أن يشعر كل فرد بالترحيب بين 280 جنسية حاضرة فيها. ونحن بانتظاركم جميعا لزيارة معرض اكسبو 2020 ، انجاز آخر وجديد لدولة الامارات.

ومؤخرا ، وخلال الزيارة الأولى والتاريخية للبابا فرانسيس إلى دولة الامارات ، كان بينيديتا بارافيا من بين سفراء السلام ، ضيف شرف هذا الحدث الاستثنائي. يذكر أن  بينديتا هي أيضًا رائدة في مجال الأعمال الخيرية والمجتمعية، المؤسس المشارك وسفير المنظمة الإيطالية غير الربحية A.N.G.E.L.S. الرابطة الوطنية للطاقات الشبابية الرائدة في مجال التضامن – مكرسة لتقديم المساعدة الطبية للأطفال المرضى من المناطق المتأثرة بالحروب. وهي الفنانة الوحيدة في العالم التي حصلت على رعاية اليونسكو لقيامها بكتابة  أغنية “ملائكة – أغنية للسلام” لأهميتها الأساسية من أجل السلام والتضامن بين الناس.

مشاركة هذا المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.