الشارقة – الفنر نيوز :
نفذ مجلس مدينة دبا الحصن، التابع لدائرة شؤون الضواحي ، وضمن مبادرة “يلستنا”، لقاء تزامناً مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، في إطار جهوده المستمرة لتعزيز الوعي المجتمعي والحفاظ على مكتسبات الاستقرار الأسري ونُظمت بالتعاون والتنسيق المشترك مع القيادة العامة لشرطة الشارقة.
حضر المبادرة محمد حسن الحمودي نائب رئيس مجلس مدينة دبا الحصن، إلى جانب عدد من أعضاء المجلس والمسؤولين، وسط تفاعل لافت من أهالي المدينة وأعيانها.
وتأتي مبادرة “يلستنا” كجزء من رؤية دائرة شؤون الضواحي الرامية إلى تعزيز التواصل الاجتماعي، وتناولت الجلسة ملف مكافحة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، مسلطةً الضوء على دور الأسرة المحوري في الرقابة والوقاية المبكرة، بالإضافة إلى استعراض جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة في تتبع وضبط المروجين وحماية عقول الشباب من هذه الآفة المدمرة، وقد أكد المشاركون في المبادرة على أهمية تكامل الأدوار بين المؤسسات الأمنية والمنابر المجتمعية لضمان بيئة خالية من السموم، ونشر الثقافة القانونية والصحية التي تحمي الأجيال الناشئة. وفي لفتة مميزة تعكس تقدير المجلس للشراكة المجتمعية، تخللت اللقاء قيام مجلس مدينة دبا الحصن في لفتة نوعية بتثمين جهود المواطنين الذين تميزوا بعطائهم وتواصلهم المستمر والبناء مع المجلس خلال الفترة الماضية بما يخدم الصالح العام للمدينة وسكانها، حيث شمل التكريم كلاً من الشخصيات المجتمعية البارزة عبيد علي رشود الحمودي، ومحمد عبد الرحمن صالح الطنيجي، و سليمان محمد بن جمعوه اليحيائي، وقام سعادة محمد حسن الظهوري بتسليم الشهادات للمكرمين، مشيداً بدورهم الإيجابي ومواطنتهم الصالحة في نقل الأفكار والمقترحات والتعاون الدائم، مؤكداً أن مجالس المدن لا تنجح إلا بتفاعل أهلها














Leave a Reply